الرئيسية / رياضة / يد الزمالك تستعد للموسم الجديد بكل قوة
يد الزمالك
يد الزمالك

يد الزمالك تستعد للموسم الجديد بكل قوة

يد الزمالك تستعد للموسم الجديد بكل جدية، حيث قاد الجنرال أيمن صلاح المدير الفني للفريق التدريبات ومعه حماده الروبي وأحمد رمضان هتلر للأحمال البدنية طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الخميس والجمعة.

وقام أيمن صلاح بزيادة الحمل التدريبي حيث اصطحب اللاعبين إلى ملعب كرة القدم الرئيسي، وأجري تدريبات بدنية عنيفة، ثم تبع ذلك إجراء مسابقة للأكثر قوة وتحمل للنواحي البدنية من بين اللاعيين، وكان اللافت للنظر أن اللاعبين دخلوا في تحدي مع أنفسهم من أجل نيل شرف المشاركة الأساسية في صفوف الفريق خلال مباريات دوري المحترفين.

وأكد أيمن صلاح أن المعسكر الداخلي سيكون بديلا مناسبا للمعسكر الأوروبي، حيث من المقرر أن يكون في الإسكندرية أو في أحدي المدن الساحلية من أجل التركيز قبل بدء مسابقة الدوري، مشيرا إلى أن الفترة القادمة سيتخللها عدد من المباريات الودية مع أندية الدوري جاري الإنفاق عليها.

وأبدي صلاح ارتياحه للمستويين البدني والفني الذي وصل إليه اللاعبون،كما أبدي سعادته لوجود الأحمر وهنداوي في صفوف المنتخب وقال إن اللاعبين واجهة مشرفة لنادي الزمالك، وأنهم فخورون بأن يحمل أحمد الأحمر علم مصر في هذا المحفل الدولي العالمي.

كان النادي الزمالك قد استضاف فريق الشعب الإماراتي لكرة اليد ردا على دعوة الشعب لنادي الزمالك العام الماضي وقبل الماضي حيث لعب الفريق مع فريق يد الزمالك.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *