الرئيسية / رياضة / الاتحاد الافريقي لكرة القدم يكشف مجموعة مصر في بطولة الأمم بعد إجراء التصنيف

الاتحاد الافريقي لكرة القدم يكشف مجموعة مصر في بطولة الأمم بعد إجراء التصنيف

الاتحاد الافريقي لكرة القدم كشف عن التصنيف الذي حصلت عليه مصر ضمن المجموعات الرسمية لكأس الأمم الإفريقية التي من المقرر تنظيمها في شهر يناير 2017 المقبل، ووفقا لهذا التصنيف فقد وقعت مصر ضمن تصنيف المجموعة الثالثة التي تضم كل من الكاميرون والسنغال والمغرب ومصر.

وجاء تصنيف الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” للفريق المصري ضمن التصنيف الثالث، مع الكاميرون والسنغال والمغرب ومصر، ليتأكد عدم مواجهة المنتخب المصري لكرة القدم لنظيره المنتخب المغربي لكرة القدم، وهو المنتخب الذي مثل على الدوام عقدة للفريق المصري وحرمه باستمرار من التأهل لنهائيات كأس العالم في أكثر من مرة.

ووفقا لما أعلنه الاتحاد الافريقي لكرة القدم فإن التصنيف الأول ضم كلا من المنتخبات التالية الجابون وكوت ديفوار وغانا والجزائر، أما التصنيف الثاني فقد ضم كل من تونس ومالي وبوركينا فاسو والكونغو الديمقراطية، كما ضم التصنيف الثالث الكاميرون والسنغال والمغرب ومصر، وضم التصنيف الرابع توجو وأوغندا وزيمبابوي وغينيا بيساو.

لكن مع ذلك فإن منتخب فراعنة مصر وفقا لهذا التصنيف سوف تواجه من التصنيف الأول الجزائر وهو منافس صعب بالنسبة للفريق المصري، كما ستواجه مصر غانا وهو منافس شرس أيضا، بالإضافة لكوت ديفوار.

أما بالنسبة للتصنيف الثاني فسوف تواجه مصر منتخب تونس وهو منافس شرس أيضا لمنتخب الفراعنة، بينما لا يشكل أى من فرق التصنيف الرابع أى تهديد حقيقي للمنتخب المصري.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *