X
    Categories منوعات

توقعات ابراج اليوم الاثنين 3/10/2016 السرطان الحمل العقرب الاسد الجوزاء الثور عبير اللباد

ابراج اليوم

برج السرطان مهنياً: قد يُطلب منك مبالغ مالية غير متوقعة لذا يجب تسديد الفواتير والألتزامات التي من المحتمل أن تكون نسيتها  ومراجعة كافة ألتزاماتك حتى لا تتراكم عليك في المستقبل.

صحياً: لابد من إجراء الفحوصات الطبية حييث أنه الوقت المناسب لذلك بعد  اختفاء المشاكل الصحية التي كنت تعاني منها طوال الفترة الماضية، عاطفياً: علاقتك بشريك حياتك تتحسن و تكن أقوى من قبل.

برج الحمل

مهنياً: تواجهك الكثير من المشاكل و لكن أنت قادر على حلها و التغلب عليها فلا تتخاذل أمامها، صحياً: حاول ان تخفف من ضغط العمل حيث أنه يتسبب في قلة النوم و من ثم الإجهاد و التعب، عاطفياً: تنجح في إثارة و إعجاب الحبيب و لفت نظره بإستخدام كل الوسائل المتاحة لديك لإبراز مواهبك.

برج الجوزاء

عاطفياً: شريك حياتك شخص صادق ,حاول ان تبعد الشكوك عن تفكيرك حيث سيؤدي ذلك إلى فقدان شريك حياتك، مهنياً: حاول أن تبعد عن الأشخاص ذوي الطاقة السلبية، حيث يؤثر ذلك على حماسك في العمل، وتقليل إنتاجيتك في العمل لأنك تحتاج إلى ان ترتفع مكانتك في العمل.

برج الثور صحياً: يحدث لك تعب نفسي  و إحباط بسبب فشل يقلق راحتك و لكن هذا لن يستمر لوقتٍ طويل، عاطفياً: عليك المحافظة على علاقتك بشريك حياتك إذا كنت تُريدها لذا يجب البُعد عن كل السلبيات، مهنياً: تتلقى الكثير من العروض و لكن يجب ان تتريث حتى تستطيع أن تختار العرض الأنسب

برج العقرب مهنياً: يجب ان تستثمر أموالك بشكل جيد  فهذا اليوم مثالي لعقد الصفقات في مجال التشيد و البناء كشراء شقة مثلاً، عاطفياً: الشخص الذي طالما رغبت في التقرب إليه يتقرب منك هذه الأيام فهذه فرصتك في مصارحته بمشاعرك حتي لا تندم عندما تضيع هذه الفرصة.

رمزي صالح:
Related Post