الرئيسية / أخبار عاجلة / بوابة اسكان: تسليم أسماء الفائزين ب 100 ألف وحدة سكنية من الدعم السكني لوزارة الاسكان السعودي

بوابة اسكان: تسليم أسماء الفائزين ب 100 ألف وحدة سكنية من الدعم السكني لوزارة الاسكان السعودي

تقوم وزارة الإسكان بالمملكة العربية السعودية فى تجهيز 100 ألف منتج سكني ليتم استلامها للفائزين بمستحقي الدعم السكني من إسكان وتشمل قطعة أرض، شقة، فيلا، وذلك للذين قاموا بالتقديم على الموقع الإلكتروني لبرنامج إسكان إلى جانب حلول تمويلية تلبي احتياجات المواطنين.

يأتى توفير السكن المناسب لكل أسرة فى إطار تنفيذ الجهود لرفع مستوى معيشة الفرد وتوفير له السكن المناسب فى أسرع وقت، وبالإضافة إلى تعزيز الروابط الأسرية، كما يأتى التفاعل بين الشركات الخاصة والمواطن لتمكين حصوله على السكن المناسب إليه.

ويقوم برنامج اسكان بإخطار المستفيدين من الوحدات السكنية، والتى يتم تجهيزها وهى الدفعة الأولي لـ 100 ألف وحدة سكنية ليتم تسليمها بشكل نهائى وتوقيع العقود، وسيتم إخطار المتقدمين بالحصول على الوحدة السكنية من أرض أو شقة عن طريق الموقع الإلكتروني لبوابة اسكان أو عبر الرسائل النصية.

وتستقبل وزارة الإسكان الأوراق الأصلية من مستحقي الدعم السكني ليتم إنهاء إجراءات الإستلام، ويتمكن المستفيدين بالإستلام الفوري، كما سيتم تنفي خطة تسليم دعم آخر خلال شهر شعبان المقبل.

وكان سبق للمتقدمين أن تابعوا مرحلة التسجيل عبر بوابة إسكان، ثم تقوم الوزارة بمتابعة وتحرى البيانات المدخلة ليتم الإختيار بناء على شفافية عالية، ثم يتم إعلان مستحقي الدعم، ثم تأتى مرحلة تنفيذ الإستلام لمائة ألف وحدة سكنية.

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d9%83%d8%a7%d9%86

شاهد أيضاً

زلزال القاهرة اليوم

تفاصيل زلزال القاهرة اليوم الخميس 5/1/2017 بالقرب من العاشر من رمضان

تعرضت محافظة القاهرة لوقوع زلزال، بقوة 3.6 درجة على مقياس ريختر، وذلك بالقرب من مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *