الرئيسية / صحة / حاربى البرد القارس بأسهل الأطعمه والمشروبات الدافئة

حاربى البرد القارس بأسهل الأطعمه والمشروبات الدافئة

ودخلت أيام الشتاء حاملة معاها موجه فى غاية البرودة التى لانستطيع تحملها بعد، وبندور كلنا على مشروبات أو بعض الأطعمه التى تحمينا من برودة الشتاء والتغلب عليها وذلك بناءا على وصفات أكبر خبراء بمجال التغذية.

أول حاجة وكلنا عارفناها هى شوربة العدس التى تطهى بكثرة فى فصل الشتاء وأنها من أفضل الأطعمه التى تمنح الدفئ وتشعر الفرد بالنشاط والحيوية يجب تناول كوب يوميا للتغلب على برد الشتا القارس.

أهم المشروبات هم : الشاى الأخضر والبابونج والينسون والحلبة الحصى، وتلك المشروبات أغلبها لايؤثر على الوزن أطلاقا بلى تساعد فى فقد الوزن وحرق الدهون ومنهم الشاى الأخضر والينسون يعتبر من الهاضمة والمريحة للمعدة والبابونج أكثر المشربات الدافئة التى تساعد الاسترخاء ليوم شغل ملئ بالضغوط.

والمفتقة من الأطعمه التى تبث الحرارة بالجسم وتشعر بالطاقة والحيوية ولكنها تساعد على زيادة الوزن لمن يعانى من النحافة ومكونة المفتقة من الحلبة المطحونة والعسل الاسود والسمسم ولمن يتمتعون بجسم رياضى يجب ممارسة الرياضة معها لمنع السعرات الحرارية الكثيرة على تكوين الدهون

شاهد أيضاً

فوائد الكوارع .. في المطبخ أسرار تصنعها النساء

القوة الجنسية للرجال مرتبطة بالثقافة الشعبية، وهناك أطعمة علي مائدة الطبقات الشعبية مرتبطة بالقوة الجنسبة للرجال وتعتقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *