الرئيسية / التعليم / نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2016 موقع وزارة التربية والتعليم اليمن
موقع وزارة التربية والتعليم اليمن
موقع وزارة التربية والتعليم اليمن

نتيجة الثانوية العامة اليمنية 2016 موقع وزارة التربية والتعليم اليمن

نعلن لكم عن اخر اخبار اعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة باليمن للعام الدراسي الحالى 2016، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعى خبر عن ان نتائج الثانوية العامة تم تأجيلها إلى شهر فبراير المقبل لعام 2016.

ولكن نفى مدير الإمتحانات الأخبار المتناقلة عن موعد إعلان النتيجة، وأكد أن إعلان نتيجة الشهادة الثانوية يكون خلال شهر يناير الجاري وليس فبراير كما أدعى البعض ان النتيجة تم تاجيلها ولكن هذا الشهر هو موعدظهورها لطلاب الثانوية العامة اليمنية.

وأكد أن إعلان النتائج سيكون بمجرد الإنتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة وادخال بيانات الطلاب الخاصة باختبارات التكميلي، وفور تجميعها والتى يحاول أساتذة المواد بالقيام عليها ليلا ونارا من أجل إنجاز أعمال نتائج الثانوية العامة باليمن واعلانها فور اعتمادها من وزارة التربية والتعليم.

ثم أخبر الطلاب عبر الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم اليمنية ان نتائج الثانوية العامة لعام 2016 سيكون خلال هذا الشهر الجارى من يناير، وستكون نتيجة مرضية لجميع الطلاب حيث يحاولون رفع الطلاب بدرجة كبيرة.

وسيتم إعلان النتائج خلال المؤتمر الصحفى الذى تعقده وزارة التربية والتعليم، ويتم من خلاله اعلان اوائل الثانوية العامة اليمنية كما يتم اعلان نسب النجاح فى كل التخصصات العلمية والأدبية.

ويمكن للطلاب الاطلاع على نتائج الثانوية العامة فى اليمن من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمن 2016 الالكترونى والرسمي وهى نتيجة معتمد بها، وسوف نوفر لكم قريبا لينك مباشر للاستعلام عن نتيجة الثانيوة العامة اليمينة وكل تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *