الرئيسية / رياضة / موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز 2016
توقيت مباراة الزمالك وطنطا اليوم
توقيت مباراة الزمالك وطنطا اليوم

موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز 2016

انطلاق الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز مع موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم، حيث يلتقي الأبيض مع الصاعد حديثا للمسابقة نادي طنطا ضمن منافسات البطولة الكروية الرياضية الأولى في مصر، مساء غد الجمعة على ملعب بترو سبورت.

الزمالك يسعى لمواصلة تضييق الخناق على غريمه الأهلي، والاقتراب أكثر من صدارة الدوري المصري، كما يأمل في سير الأمور وفق ما تشتهيه سفينة الأبيض ويحصد كل نقاط المباريات المقبلة، بما فيها المباريات الأربعة المؤجلة، وطالب المدير الفني مؤمن سليمان جميع لاعبي الزمالك بخوض كل المباريات بجدية دون النظر للمنافس، وإبداء الاحترام لكل المنافسين.

وشدد مؤمن سليمان قبل موعد مباراة الزمالك وطنطا اليوم في اجتماعه بلاعبي الزمالك خلال معسكر 6 أكتوبر الذي أقامه للإعداد لمباراة طنطا المقبلة، على ضرورة التركيز لتحقيق الفوز وعدم التفريط في أي نقطة، ونبه اللاعبين إلى أن طنطا واجه الأهلي في مباراة الجولة الماضية، وكاد أن يحرج حامل لقب الدوري الذي فاز بركلة جزاء.

ومن المنتظر أن يغيب مهاجم الفريق باسم مرسي عن توقيت مباراة الزمالك وطنطا بعد إيقافه لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الجولة الثامنة أمام المصري البورسعيدي، وهو الأمر الذي استغله اللاعب الذي تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب مصر وغانا، لإتمام زواجه، ويسعى المدير الفني مؤمن سليمان لوضع طريقة اللعب المناسبة بعد عودة اللاعبين الدوليين، وكذلك اكتمال صفوف الزمالك بشكل كبير عقب تعافي عدد من اللاعبين المصابين مثل وستانلي، وطارق حامد، وأحمد الشناوي.

وفي السياق نفسه بات محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك جاهزاً للمشاركة في المباريات وفقاً لرؤية الجهاز الفني، لكنه يحتاج فقط للتأهيل البدني، وقال إبراهيم في تصريحات صحفية إنه يواصل تدريباته البدنية مع مدرب الأحمال البرازيلي رودريجو، وينتظر استدعائه لقائمة أي مباراة في الدوري، مؤكداً حصوله على الضوء الأخضر من طبيبه المعالج للمشاركة في المباريات بعد التئام كسر الكاحل الذي أصيب به أمام صن داونز في مباراة ذهاب دور المجموعات بين الفريقين في دوري أبطال أفريقيا الأخيرة.

ويركز الزمالك على تحقيق فوزه الرابع في مباراته الخامسة بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم، فيما ينتظر استكمال مبارياته بالمسابقة العريقة، إذ تأجلت له 4 مباريات بسبب مشاركاته في دوري أبطال أفريقيا، ولدى الفريق الأبيض 10 نقاط جمعها من الفوز على النصر للتعدين، وإنبي، والمصري، والتعادل مع سموحة.

يحتل بها المركز العاشر “مؤقتاً”، ويبقى طنطا في ذيل جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، جمعها من 8 مباريات، أما موعد مباراة الزمالك وطنطا بالجولة التاسعة بالدوري المصري الممتاز، حيث تنطلق موعد مباراة الزمالك اليوم وطنطا في الدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساء غد الجمعة (بتوقيت القاهرة).

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *