الرئيسية / رياضة / برشلونة يواجه سيلتك بدوري أبطال أوروبا الليلة بالجولة الخامسة
يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتك بث مباشر
يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتك بث مباشر

برشلونة يواجه سيلتك بدوري أبطال أوروبا الليلة بالجولة الخامسة

يستعد فريق البرسا ،لخوض مباراته الخامسة في دور المجموعات من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يحل ضيفاً على فريق سيلتك الاسكتلندي مساء غد الأربعاء.

وتأتي مباراة برشلونة وسيلتك عقب التعادل المخيب الذي سقط فيه الفريق الكتالوني أمام مالاجا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، بينما على الصعيد القاري تأتي المباراة عقب خسارة برشلونة الكبيرة أمام مانشستر سيتي بثلاثية لهدف في ملعب الاتحاد.

ويسعى المدير الفني لويس إنريكي لتحقيق الفوز على سيلتك لحسم صدارة المجموعة الثالثة، وعدم التعثر من جديد في البطولة القارية، لتفويت الفرصة على ملاحقه مانشستر سيتي في الاقتراب من الصدارة قبل جولة واحدة من ختام دور المجموعات.

وأثر غياب النجم ليونيل ميسي “كالعادة” على أداء برشلونة في المباراة الماضية بالدوري أمام مالاجا، لكن المدير الفني لويس إنريكي ما يزال يبحث عن حل لمشكلة فريق النجم الأوحد التي تقفز للواجهة مع كل غياب لميسي عن الفريق وارتباط هذا الغياب بنتائج سلبية للفريق الأزرق والأحمر.

وغاب ميسي عن مباراة مالاجا بسبب المرض، كما غاب المهاجم لويس سواريز عن المباراة بسبب الإيقاف، لكنهما عادا لتدريبات الفريق الأخيرة استعداداً لمباراة سيلتك، كما عاد الظهير الأيسر خوردي ألبا للتدريبات بعد فترة طويلة من الغياب، وسيحدد إنريكي إمكانية مشاركته في مباراة الأربعاء وفقاً لجاهزيته البدنية.

ويتنافس برشلونة على صدارة المجموعة إذ يمتلك حالياً 9 نقاط، بينما يمتلك مانشستر سيتي 7 نقاط، ولذلك يعد الفوز هو هدف إنريكي ولاعبي برشلونة الأول أمام سيلتك الاسكتلندي، موعد مباراة برشلونة ضد سيلتك الاسكتلندي في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، تنطلق مباراة برشلونة سيلتك الاسكتلندي على ملعب سيلتك بارك في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء غد الأربعاء.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *