الرئيسية / رياضة / نتيجة مباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم وجدول ترتيب فرق الدوري المصرى الممتاز 2017 الان
موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم
موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

نتيجة مباراة الزمالك ووادى دجلة اليوم وجدول ترتيب فرق الدوري المصرى الممتاز 2017 الان

تحدد موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم في الجولة 9، حيث يلتقي فريقا وادي دجلة والزمالك على ملعب السلام بالقاهرة، مساء غد الثلاثاء، ضمن الأسبوع الثاني عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بحثاً عن تحقيق الفوز أو التعادل، بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الفريق الأصفر والأسود من المصري البورسعيدي في الجولة الماضية بهدف دون رد.

وألقت الهزيمة الأخيرة بظلالها على اختيارات المدير الفني لوادي دجلة أحمد حسام ميدو الذي استبعد حارس مرمى الفريق عصام الحضري من قائمة مباراة الزمالك نظراً لسوء مستواه في الفترة الأخيرة إذ تلقى مرماه 9 أهداف في آخر أربع مباريات، فمنحه راحة لمدة 10 أيام ليستعيد تركيزه مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

ويحتل وادي دجلة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة، جمعها من 11 مباراة، إذ فاز في 4 مباريات، وتعادل ثلاث مرات، وخسر 4 مباريات، بينما يحتل الزمالك المركز السادس برصيد 17 نقطة، جمعها من 7 مباريات فقط، ولع أربع مباريات مؤجلة ضد الإنتاج الحربي ومصر المقاصة و طلائع الجيش و الشرقية.

وأعلن ميدو قائمة موعد توقيت مباراة وادي دجلة والزمالك اليوم مكونة من 20 لاعباً جاءت كالتالي: محمود رضا، أحمد بدوي، مصطفى جلال، محمود علاء، رجب نبيل، أحمد العش، مصطفى طلعت، كريم ممدوح، عرفة السيد، محمد شريف، سيد سالم، محمد هلال، أحمد حسن، حسام عرفات، بوبكر ديارا، محمد أنور، صامويل أفوم، محمود مرعي، عمر مرموش، إبراهيما نيداى، عبد الرحمن يوسف.

ومن المتوقع أن يبدأ ميدو موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة بنفس التشكيل الذي خاض به مباراة المصري في ظل ضيق الوقت، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، يذكر أن مباراة وادي دجلة والزمالك هي الرابعة لميدو مع الفريق هذا الموسم، إذ حقق التعادل أمام سموحة في مباراته الأولى بنتيجة 1-1، وفاز على إنبي 3-4، قبل أن يخسر من المصري 1-0.

موعد مباراة وادي دجلة والزمالك اليوم في الجولة 12 من الدوري المصري

تنطلق مباراة الزمالك ووادي دجلة في الساعة الثامنة مساء غد الثلاثاء، على ملعب السلام، أما القنوات الناقلة لمباراة وادي دجلة والزمالك في الدوري المصري.

يذاع موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم على التليفزيون المصري فقط عبر قناة النيل للرياضة، وذلك نظراً لعدم تعاقد (وادي دجلة) صاحب المباراة، مع شركة بريزنتيشن مالكة حقوق البث الفضائي للدوري المصري، وبالتالي فلن تتمكن قناتي اون سبورت ودي إم سي، من نقل مباراة الزمالك ووادي دجلة غداً.

شاهد أيضاً

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس

الريال يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا على اليوفي برباعية قاسية

يعد تأمين المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا هذا العام بين مباراة ريال مدريد ويوفنتوس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *