الرئيسية / فنون / ننشر صورة “هنا” ابنة ممدوح عبد العليم وزوجته “شافكى المنيرى” وسر بكاءه على الحياة الحمرا

ننشر صورة “هنا” ابنة ممدوح عبد العليم وزوجته “شافكى المنيرى” وسر بكاءه على الحياة الحمرا

ودع العالم العربي ونجوم الفن الفنان الكبير ممدوح عبدالحليم الذى توفى اليوم اثر ازمة قلبية جاءته اثناء ممارسة الرياضة فى صالة الجيم بنادى الجزيرة، وبعد ان تم نقله الى المستشفى كانت وافته، وذكر مدير مستسشفى الانجلو ان ممدوح عبد العليم توفى قبل مجيئه إلى المستشفى، حينما ذكر طبيب ممدوح عبدالعليم كان من الممكن اسعافه اذا كان الصالة مجهزة بطبيب.

ويتم تشييع جنازة الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم غدا الأربعاء من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، بينما يتم تلقى العزاء بعد الغد الجمعه بعمر مكرم.

ولقد قال الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم خلال برنامج بوضوح على الحياة الحمرا انه تعرف على زوجته” شافكي المنيري” خلال لقاء صحفى اجرته معه فى الجزء الخامس من ليالى الحلمية، وانه اعجب بها منذ اللقاء الأول، وسألها عن اسمها فقالت له انها زهرة نادرة فى تركيا، واكد ان اسمها غريب وغير متداول، فيما اعرب عن كلامه القليل معها فى حين ان الستات رغاية، ولقد ابكى الفنان ممدوح عبد العليم خلال اللقاء نظرا لأحوال مصر التى كانت غير مستقرة فى عام 2014 بعد اندلاع ثورة 2011.

ويريد الكثير ان يعرف عن حياة ممدوح عبد العليم واولاده، حيث ان الفنان لم يتزوج سوى من إمراة واحدة هى شافكي المنيرى، وهى اعلامية بدأت مشوارها بعد تخرجها من كلية الالسن وكان ظهورها الاول بالتليفزيون، ثم انتقلت الى mbc للعمل بها لمدة خمس سنوات، وقدمت برنامج ماسبيرو الذى كان يناقش امور المجتمع وقضاياه.

ولم ينجب منها سوى ابنة وحيدة وهى “هنا” وهى طالبة بالسنة الأولى فى جامعة ببريطانيا، وهى تقضى إجازة نصف العام مع اهلها، والتى تشهد مراسم تشييع جنازة والدها مع العائلة.

وكانت آخر تغريدات الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم من ارض سيناء ارض الفيروزاتمنى ان يكون عام 2016 سلام وامان على العالم، وان يهدأ العالم ويتخلى قادته عن الجنون ويجنحوا للسلم وتمتلك كل دولة سيادتها على أرضها.

ابنة وزوجة ممدوح عبدالعليم

ابنة ممدوح عبدالعليم

صورة ممدوح وزوجته واولاده

شاهد أيضاً

منى زكى واحمد حلمى

منى زكى تلد مولودها الثالث “يونس” من أحمد حلمى

تُنجب الفنانة منى زكي، المولد الثالث لها، من زوجها الفنان أحمد حلمى، وتم تسميته بـ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *