الرئيسية / اخبار مصرية / الاسكان: حجز وحدات سكنية للمصريين بالخارج نهاية الأسبوع الجارى
وحدة سكنية
وحدة سكنية

الاسكان: حجز وحدات سكنية للمصريين بالخارج نهاية الأسبوع الجارى

ذكر المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان، للشئون العامة لهيئة المجتمعات العمرانية، أن الوزارة تستعد لطرح أراضى ووحدات سكينة للمصريين المقيمين بالخارج، وذلك خلال أيام من الإنتهاء من تجهيز الموقع الإلكتروني، الذى يتم من خلاله الحجز من الخارج، ويكون الشرط الأساسى للحصول على تلك الوحدات تحويل بالدولار وخارجي، لذلك تكون خاصة فقط بالمصريين العاملين بالخارج.

ثم يقول عباس، أن الإسكان ستطرح تلك الوحدات أو الأراضى بمساحات مختلفة تناسب الجميع، كما تضم أكثر من مدينة على مستوى الجمهورية، وذلك ضمن مشروع “بيت الوطن” حيث تتوافر 6 آلاف قطعة أرض فى 9 مدن جديدة، كما يتوافر 4 آلاف وحدة بمشروع مدينتى والرحاب بجانب 7 آلاف وحدة فى مشروع دار مصر.

وتقوم وزارة الإسكان فى إطلاق الوحدات السكنية للمصريين فى الخارج، والتى تضم شريحة كبيرة بشرط الدفع بالدولار، وذلك لإدخال دولارات إلى مصر عن طريق غير مباشر لحصول المصريين على وحدات وأراضى سكنية من مختلف المدن الجديدة بالمحافظات.

ويتابع معكم موقع “صوت الحرية” وضع الرابط الإلكتروني للتسجيل فى الوحدات السكنية للمصريين بالخارج وكيفية التقديم فيها للحصول على الوحدة، مع وضع الشروط المطلوبة لحصولك على الوحدة السكنية، والتى يتم فتح باب التقديم بها خلال أيام فانتظرونا.

 

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *