الأهلي يتغلب على الترجي في رادس بهدفين ويعيد الأمجاد

مازال الأحمر يحلم بالصعود للدور النهائي قبل انطلاق مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم، والمقرر لها الساعة 8 مساءا بمدينة رادس بملعب الأولمبي وسط تواجد حضور جماهيري نحو عشرين ألف مشجع.

واجه النادي الأهلي نظيره الترجي الرياضي التونسي في عدة مناسبات، أبرزها نهائي دوري أبطال أفريقيا 2008، حين استطاع الماجيكو محمد أبو تريكة من تسجيل الهدف القاتل بالوقت بدل الضائع من قذيفة من خارج منطقة الجزاء، حينما كان يتواجد مانويل جوزيه على رأس الجهاز الفني وكان يعاونه حسام البدري في ذلك التوقيت، تلك الفترة الذهبية في تاريخ الأهلي حينما حصد عدة ألقاب قارية، وحصد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

مباراة الاهلي والترجي بدوري أبطال أفريقيا 2017 دور الثمانية، حيث نشر رئيس التلفزيون المصري ماسبيرو، خبرا عبر الصفحة الرسمية على قنوات النيل المتخصصة على الفيسبوك، مؤكدا أن قناة النيل الرياضية ذات التردد الأرضي ستقوم بنقل مباراة الاهلى والترجى، بالجولة قبل النهائية بدوري الأبطال.

بينما تذيع مباراة الاهلي والترجي عبر الترددات الفضائية على النايل سات شبكة قنوات بي ان سبورت بتعليق علي محمد علي، ويدير اللقاء تحكيميا الحكم السنغالي الدولي  مالانج دييدهيو، علما أنه سيتواجد نحو 20 ألف مشجع مصري لمؤازرة الفريق في هذه المباراة الهامة، كما بدأت تتوافد الجماهير التونسية لمدينة الإسكندرية استعدادا لتشجيع فريقها المتعطش للبطولات.

صعد الأهلي للدور ربع النهائي بعد تأهله في المركز الثاني في مجموعته، التي كانت تضم كلا من الوداد الرياضي المغربي، زاناكو الزامبي، القطن الكاميروني، بينما صعد الترجي الرياضي التونسي أول المجموعة، التي كان يتواجد بها كلا من صن داونز بطل جنوب أفريقيا، سان جورج بطل أثيوبيا، فيتا كلوب من جمهورية الكونغو.

عن الإصابات التي لحقت النادي الأهلي قبل موقعة مباراة الاهلي والترجي، قال الكابتن سيد معوض مدير الكرة بالنادي، أن عماد متعب تعافى تماما من النزلة المعوية التي أصابته مع بداية الموسم الكروي للدوري الممتاز، وأيضا تماثل للشفاء كلا من علي معلول ومؤمن زكريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *