القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والترجى التونسي اليوم لقاء العودة برادس

ديربي عربي خالص في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، يمكنكم متابعته عبر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم، حيث هناك قناة وحيدة مجانية ستقوم بإذاعة المباراة بالمجان في موعدها المحدد.

يستعد ألتراس أهلاوي للبحث على شبكة الإنترنت لمعرفة ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التي تذيع مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، الساعة السابعة مساء السبت الموافق 16 سبتمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

النادي الأهلي أمام أقوى فرق شمال أفريقيا، الترجي الرياضي التونسي، والذي يعد منافس الأحمر في القارة في التأهل لنهائيات دوري أبطال أفريقيا، كلنا نذكر مباراة النهائي بين الترجي والأهلي المصري، التي حسمها الماجيكو محمد أبو تريكة في آخر دقائق المباراة، بعدما سجل هدف الفوز بالمباراة وبدوري أبطال أفريقيا، وفي ذلك العام حقق الأهلى المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

حسب أخبار شبكة ماسبيرو، أوضح رئيس التلفزيون المصري أن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم، ستكون فقط قناة النيل الرياضية سبورت ذات التردد الأرضي، ولن نستطيع متابعة ماتش الذهاب فضائيا، حيث قامت شبكة قنوات بي ان سبورت بشراء كافة الحقوق بإذاعة اللقاء عبر النايل سات، إلا أن فرصة متابعة مباراة الاهلي والترجي أرضية جيدة جدا.

القنوات الناقلة لـ مباراة الاهلي والترجي التونسى اليوم مشفرة على الأغلب، لا يوجد سوى نايل سبورت الأرضية صاحبة حقوق إذاعة المباراة مجانا أرضيا فقط، لذا سيبحث العديد من المشجعين على بعض المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت أو عبر المقاهي.

وقد نفى الإعلامي مدحت شلبي بعد الأخبار المتداولة على فيس بوك حول قيام رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صاحب قنوات بي ان سبورت، بشراء حقوق إذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي، حيث أوضح أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة، وقال لدينا العديد من المفاجئات نتابعها خلال الموسم الكروي الجديد مشجعي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر.

من ناحية أخرى أفاد مراسل جريدة “صوت الحرية” أن موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في موعده الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب ويدير لقاء الذهاب الحكم السنغالي مالانج دييدهيو، ويعلق على اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 1 الجزائري حفيظ دراجي ضمن منافسات مباريات دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *