موعد مباراة الأهلي والنجم الساحلي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

الساعة 7:30 موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي، من المنتظر أن يجرى المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى عدد من التغييرات فى التشكيل الأساسى الذى سيلعب به ضد النجم الساحلى فى مباراة الذهاب للدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها السابعة والنصف مساء الأحد على الملعب الأوليمبى بمدينة سوسة.

وبعد إصابة حسام عاشور خلال التدريبات الخاصة بالفريق، من المتوقع أن يحل مكانه هشام محمد فى وسط الملعب، وكان هشام قد شارك لبعض الدقائق فى مباراة الأهلي ضد الترجي فى الدور ربع النهائى فى المباراة التى أقيمت فى رادس وإنتهت بفوز الأهلى بهدفين دون رد.

وتخشى جماهير النادى الأهلى من عدم التجانس بين ثنائي خط الوسط هشام محمد وعمرو السولية في مباراة الأهلي والنجم الساحلي مباشر خاصة أن خط وسط فريق النجم قوى بوجود الثنائى الدولى محمد أمين بن عمر وحمزة لحمر.

إلا أن حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى أكد أنه سيعمل على استغلال نقاط ضعف فريق النجم الساحلى، وأوضح أنه يعلم أن الأهلي لم يفز على النجم الساحلي فى سوسة من قبل، ولكنه أكد أن الفريق سيلعب مباراة الاهلي اليوم بحثا عن تحقيق الفوز ولاشئ سواه مؤكدا فى الوقت ذاته أن النجم يضم بين صفوفه عدد من اللاعبين المميزين القادرين على حسم النتيجة لصالح فريقهم.

وأكد أن قرار بقاء بعثة الفريق فى تونس جاء بسبب رغبته فى عدم إرهاق اللاعبين وانشغالهم بأمور السفر و لضيق الوقت بين المباراتين، وأبدى المدير الفنى للأهلى ثقة كبيرة فى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الأهلي والنجم الساحلي، تساعده على التأهل للمباراة النهائية.

من المتوقع أن يخوض النادى الأهلى مباراة الاهلي والنجم بتشكيل مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى، وفى خط الدفاع كل من علي معلول وسعد سمير ورامي ربيعة وأحمد فتحى، وفى خط الوسط كل من هشام محمد وعمرو السولية ووليد سليمان وعبدالله السعيد وجونيور أجاى ووليد أزارو.

وأكد المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى أن أحمد الشيخ لاعب وسط الفريق سيغيب عن المشاركة فى مباراة الأهلي والنجم الساحلي لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التى لحقت به خلال التدريبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *