الرئيسية / اخبار عالمية / هيلاري كلينتون: المرشحة الأوفر حظا في استطلاعات الرأي للانتخابات التمهيدية الديمقراطية

هيلاري كلينتون: المرشحة الأوفر حظا في استطلاعات الرأي للانتخابات التمهيدية الديمقراطية

أعلنت الحملة الإعلامية الخاصة بوزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون، أن مرشحتهم هى الأقرب للفوز فى الإنتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك لأنها تتمتع بشعبية جارفة بين المواطنين الأمريكان، خاصة بعد مواقفها الحاسمة تجاه حرب العراق وأفغانستان.

وترجح وسائل إعلام انطلاق الحملة الثانية لهيلاري #كلينتون في السباق إلى البيت الأبيض في نهاية الأسبوع الجاري، وستحاول #المرشحة #الديمقراطية هذه المرة تغيير النهج الذي اعتمدته في حملتها السابقة في 2008.

وذكرت وسائل إعلام أميركية بينها صحيفة واشنطن بوست اليوم الجمعة أن وزيرة الخارجية السابقة (67 عاما) ستعلن ذلك الأحد أولا على شبكات التواصل الاجتماعي قبل التوجه إلى ولاية أيوا الحاسمة في الانتخابات التمهيدية التي تبدأ مطلع 2016.
وتجري #الانتخابات #الرئاسية المقبلة في نوفمبر 2016.

ويتوقع أن يرسم فريق حملة هيلاري كلينتون المرشحة الأوفر حظا في استطلاعات الرأي للانتخابات التمهيدية الديمقراطية، صورة أكثر تواضعا لها.
وصرح زوجها بيل كلينتون لصحيفة “تاون أند كانتري” أنه “من الأهمية بمكان وهيلاري تعتقد ذلك أيضا، أن عليها أن تخوض #الحملة وكأنها لم ترشح لأي شيء قبلا وأن تتواصل مع #الناخبين”. وأكد الرئيس السابق أنه سيكون “مستشارا في الكواليس”.

وكلينتون هي حاليا بأمس الحاجة إلى التواضع خصوصا لأنها لم تجب حتى الآن عن الأسئلة المتعلقة باستخدامها لبريد إلكتروني خاص عندما كانت وزيرة للخارجية بين عامي 2009 و2013.

ويتهمها الحزب الجمهوري أيضا بتضارب المصالح في شأن الهبات الأجنبية لمؤسسة كلينتون.
لكن بعد أشهر من التحضيرات يبدو أن كلينتون ستستخلص العبر من هزيمتها عام 2008.

شاهد أيضاً

أنطوني فان ليفينهوك شعار جوجل اليوم ونبذة مختصرة عن حياته

يتزين شعار جوجل اليوم الأثنين 24 أكتوبر 2016 بميلاد العالم أنطوني فان ليفينهوك، وهو مخترع المجهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *