الرئيسية / التعليم / اطلع نتيجة الشهادة الابتدائية “الصف السادس” محافظة القاهرة 2017 بوابة القاهرة التعليمة “موقع وزارة التربية والتعليم”

اطلع نتيجة الشهادة الابتدائية “الصف السادس” محافظة القاهرة 2017 بوابة القاهرة التعليمة “موقع وزارة التربية والتعليم”

لم يبقى وقتا بيننا وبين اعلان نتيجة الصف السادس الابتدائى عبر موقع وزارة التربية والتعليم حيث لاتفصلنا سوى لحظات عن إعلان النتائج واليكم الروابط ترقبوا عليها النتائج.

يلا يا بنات بسرعة يا اولاد افرحوا ظهرت اخيرا من ساعات فقط نتيجة الصف السادس الابتدائى 2017, لعل اكثر الاباء والامهات يراقبون عن قرب المواقع الالكترونية المتخصصة فى اظهار واعتماد نتائج امتحانات الترم الاول برقم الجلوس.

ننشر لكم رابط نتيجة الصف السادس الابتدائى والتى ظهرت اليوم عقب اعتمادها مباشرة واليكم لينك الابتدائيه وبالتوفيق للجميع.

نعلن لكم عن ظهور نتيجة ابتدائية القاهرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بوابة القاهرة التعليمية خلال ساعات قليلة حيث اعلنت البوابة خلال ساعات سيتم اعلانها فى القريب العاجل ومبروك للجميع.

تم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية لطلاب محافظة القاهرة فقط مساء اليوم الثلاثاء والنتيجة تصدر على بوابة القاهرة التعليمية خلال ساعات حيث لم تتاخر سوى لرفعها وبمجرد الانتهاء تعلن فى الحال.

لاتزال نتيجة الابتدائية قيد الإصدار خلال ساعات، ونتابع مع طلاب الصف السادس الابتدائى حصريا اعلان نتائج وزارة التربية والتعليم وهو الموقع الرسمي لتستعلم به نتيجتك انت وزملائك او لاولياء الامور ليبحث عن نتيجة ابنه.

ننشر لكم الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة القاهرة من موقع وزارة التربية والتعليم ويشار ان النتائج فى صدورها اليوم، ترقبوا معنا ولاتذهبوا بعيدا حتى تحصلوا على النتيجة من صوت الحرية خلال ساعات تابعونا بقوة….

قام السيد الدكتور مصطفى جلال السعيد، محافظ القاهرة، بإعتماد نتائج إمتحانات الصف السادس الابتدائى للفصل الدراسي الأول، وأعلن أن نسبة النجاح بمحافظة القاهرة وصلت إلى 86.53% بالشهادة الإبتدائية.

كما أضافت السيدة فاطمة خضر وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن النتائج سيتم توزيعها على جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة الأربعاء وتصل إلى جميع المدارس، ونوهت أن النتائج سترفع غدا على الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة وهى بوابة القاهرة التعليمية.

وقدمت الشكر لجميع هيئة التدريس بالمديرية الذين بذلوا قصارى جهدهم من أجل انجاز مهمة التصحيح بداخل الكنترول التى عكتفت على النتائج فترة ساعدت الطلاب معرفة نتائجهم بالصف السادس الابتدائى قبل نهاية إجازة نصف العام.

نتيجة الصف السادس الابتدائى:

انتهى طلاب الصف السادس من أداء إمتحاناتهم بالاسبوع الماضى، استمرت لخمس أيام تم توزيعها لجميع المواد الدراسية المقررة على طلاب الشهادة الإبتدائية، ثم بدأ الطلاب فى إجازة نصف العام الدراسي 2017/2016.

وقد مرت الإمتحانات فى هدوء وسلام ولم يتقدم اى طالب بشكاوى من صعوبات إمتحانات الشهادة الابتدائية سوى محافظة الجيزة، ولكن المديرية اعلنت ان الامتحان من داخل الصفحات بالكتاب المدرسي فى مواد انجليزي وعلوم.

نتيجة الشهادة الابتدائية:

أعلنت محافظة الجيزة عن نتيجة الابتدائية بها فى وقت متأخر من مساء السبت، حيث لم يتوقع الطلاب اعتماد النتائج ووضعها على الموقع الإلكترونى بتلك السرعة فى مثل هذا الوقت، ووضعت مديرية التربية والتعليم بالجيزة روابط للاستعلام عن النتيجة، ولقد تابعت معكم صحيفة “صوت الحرية” اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة بشكل حصري.

وسوف نتابع مع أبناء جميع المحافظات إعلان نتائج الابتدائية والتى لم تظهر بعد بالاضافة الى موعد ظهورها وقبل اعتمادها سيكون لديكم تقرير بموعد ظهورها إلى جانب الروابط التى يمكن أن تحصل بها على النتيجة، ومستمرين مع محافظات الاسكندرية، المنوفية، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، الغربية، البحيرة، السويس، بورسعيد، الاسماعيلية، دمياط، كفر الشيخ، المنيا، الفيوم، بنى سويف، اسيوط، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، الوادى الجديد.

بوابة القاهرة التعليمية:

تظهر نتيجة الشهادة الابتدائية عبر بوابة القاهرة التعليمية وهو الموقع الرسمي الراعى لنتائج امتحانات الابتدائى والاعدادى بمحافظة القاهرة والإدارات التعليمية التابعة للمحافظة.

نتائج الشهادة الابتداةي 2016

وزارة التربية والتعليم:

قام موقع وزارة التربية والتعليم باعلان نتائج الإمتحانات بمجرد اعتمادها، حيث ان الوزارة تقوم بتوفير لكم رابط للنتائج وهى البوابة الاولى الرسمية والمسئولة عن اعلان النتائج للطلاب مجانا، كما يتابع موقع اليوم السابع بنشر النتائج لطلاب الصف السادس الابتدائى وبوابة الوطن والاهرام ومصراوى.

ننتيجة الابتدائية من صوت الحرية:

ينفرد معكم صوت الحرية بنشر النتائج امام الطلاب بصورة حصرية وأول بأول ولدينا رابط خاص بكل نتيجة ويمكن ان تحصل على نتيجتك بكل سهولة من خلال بوابة صوت الحرية واليكم رابط معرفة نتيجة كل محافظة على حدة من هنا أو هنا.

كما يمكن لكل طالب ان يسجل بياناته من حيث رقم الجلوس- الاسم-المحافظة-الإدارة التعليمية التابع لها، ونقوم لكم على الفور وفى ثوانى نعطيكم درجات كل طالب تفصيلا فى جميع المواد الدراسية المقررة بالصف السادس الابتدائى.

مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

http://q.gs/49931/moegoveg

http://www.cairomoe.info/natiga/

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

6 تعليقات

  1. عمرو خالد. 68032.

    نشكركم لاهتمامكم بنا

  2. عبد الرحمن اشرف احمد عبدالحليم

    نتيجه الصف السادس الابتدائى
    محافظه القاهره
    اداره حدائق القبه التعليميه
    مدرسه : حدائق القبه الابتدائيه المشتركه
    رقم الجلوس:12645

  3. عبد الرحمن اشرف احمد عبدالحليم

    نتيجه الصف السادس الابتدائى
    محافظه القاهره
    اداره حدائق القبه التعليميه
    مدرسه : حدائق القبه الابتدائيه المشتركه
    رقم الجلوس:

  4. عمر تامر صبرى عبد الرازق

    نتيجة الصف السادس الابتدائى
    محافظة القاهرة
    الاسم: عمر تامر صبرى عبد الرازق
    رقم الجلوس: 107475
    المدرسة: كلية السلام

  5. رامي ناصر

    تعديل الرقم 108666

    • عبير الطحاوى

      اسم الطالب
      سلمى اكرم محمد محمد
      الادارة التعليمية
      1006
      المدرسة
      دار اللغات الدولية
      لغة عربية
      97.5
      لغة اجنبية أولى
      0
      الدراسات الاجتماعية
      94
      الرياضيات
      0
      العلوم
      0
      الرسم
      10
      الحاسب الآلى
      10
      نشاط 1
      10
      نشاط 2
      10
      تربية دينية
      98
      حالة النتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *