الرئيسية / التعليم / حالا نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية 2016 برقم الجلوس آخر العام

حالا نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية 2016 برقم الجلوس آخر العام

أحبائى طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة الغربية وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وهى إدارات ( المحلة الكبرى ، بسيون ، السنطة ، سمنود ، زفتى ، قطور ، طنطا ) نزف إليكم بشرى إعتماد نتيجة إمتحانات الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول للعام الدرؤاسي 2016 .

حيث قامت منذ قليل الدكتورة (فريدة مجاهد) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بإعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية بالغربية 2016 بنسبة نجاح 83% ، أي نسبة نجاح مرتفعه عن العام الماضي، هذا وقد أكدت سياتها أنها سوف تقوم بعد قليل بعرض النيجة على السيد محافظة الغربية ليقوم بالموافقة عليها واعتمادها الإعتماد النهائي.

هذا وقد أعلنت الدكتورة (فريدة مجاهد) أنه تيسيرا على أولياء الأمور والأسر المصرية التي تعيش الان في حالة من القلق والتوتر، فأن النتيجة سوف يتم رفعها على بعض المواقع الإلكترونية، حيث يستطيع الطالب من خلال الدخول على هذة المواقع الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول 2016 بمحافظة الغربية.

http://portal.algharbiaedu.gov.eg/Natega/Natega_PrimN.aspx

هذا وقد أكدت السيدة وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية أن جميع الكنترولات قد انتهت من جميع الأعمال الموكله إليها من تصحيح ورصد وتجميع ومراجعة بكل دقة ودون أي تمييز بين الطلاب، وإعطاء كل طالب من الطلاب ما يستحقه من الدرجات.

وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بالمحافظة في غضون أيام قليلة بتكريم العشر الأوائل في المحافظة بحضور مندوبين عن جميع الإدارات والسيد المحافظ وكبار مسئولي مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

تعليق واحد

  1. مصطفى احمد عبد الرازق احمد النبراوي

    50208

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *