الرئيسية / التعليم / مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017

مديرية التربية والتعليم بسوهاج نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017

يترقب كل طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة سوهاج وكل الإدارات التعليمية التابعة لها إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الثاني لعام 2017، ونحن نتابع مع حضراتكم ونترقب معكم إعلان هذه النتيجة لتكونوا اول من يعرفها من خلال موقعنا هذا، خصوصا بعد أن قمنا بعرض جميع نتائج الشهادت الإبتدائية التي ظهرت قبل ذلك وهي شهادات محافظات (القاهرة والجيزة والإسماعلية والقليوبية والأسكندرية).

ونحن من خلال موقعنا هذا يسعدنا أن نقدم لكم الرابيط الرسمي التي سوف يتم إعلان النتيجة علية وهو المرقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بسوهاج، حيث يمكن لجميع أبنائنا الطلاب من خلال الدخول على هذا الرابط برقم الجلوس الإستعلام عن النتيجة والمجموع الكلي ودرجات كل مادة.

رابط إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثاني 2017 محافظة سوهاج

http://sohag.natega-eg.info/

هذا وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج منذ قليل أن السيد المحافظ قام باعتماد نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإبتدائية لهذا العام وبلغت نسبة النجاح فيه 67%، هذا وقد أعلنت المديرية أن إدارة (جهينة) حصلت على المركز الأول ثم إدارة (سوهاج) حصلت على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث إدارة (البلينا).

هذا ويبلغ عدد طلاب محافظة سوهاج الذين كان لهم حق الدخول إلى إمتحانات الشهادة الإبتائية (89630) الف طالب وطالبة، حضر منهم الإمتحانات 82876 الف طال وطالبة موزعين على جميع اللجان داخل المحافظة.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *