الرئيسية / فنون / إلغاء حفلات الربيع للكينج محمد منير وإيهاب توفيق لنقص الإجراءات الأمنية

إلغاء حفلات الربيع للكينج محمد منير وإيهاب توفيق لنقص الإجراءات الأمنية

يترقب العديد من المصريين خاصة مرحلة الشباب، حضور حفلات أعياد شم النسيم، والتى يحييها النجوم فى مختلف المحافظات المصرية، إلا أن ضعف الإجراءات الأمنية، كانت سببا فى إلغاء بعض الحفلات وعلى رأسها حفل الكينج محمد منير فى رأس سدر، وحفلة إيهاب توفيق فى أسيوط.

حيث قال اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث باسم وزارة الداخلية: إن الأمن نجح في مداهمة العديد من البؤر الإجرامية التي لم يكن يستطيع أن يدخلها قبل ثورة يناير مشيرًا إلى نجاحات تمت خلال الفترة الماضية.

وأضاف “عبد اللطيف” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج “ممكن” المذاع على قناة “سي بي سي”، أن الأداء أصبح عالٍ، مفيدًا أن هناك يقظة مستمرة لمواجهة الجريمة بشتى أنواعها.

وأوضح أن الحرص على سلامة المواطن هو الذي يفرض على الوزارة إلغاء بعض الحفلات الغنائية بعد المراجعة والتقييم، وذلك لعدم جاهزية تلك الأماكن لاستيعاب الجمهور، مشيرًا إلى أن هناك أماكن لا تتوافر بها مواصفات السلامة للمواطنين.

وأكد أن إلغاء حفلة محمد منير في رأس سدر والتي كان من المتوقع حضور أكثر من 30 ألف شخص فيها، وحفلة إيهاب توفيق في أسيوط، كان بسبب افتقاد مكان الحفلتين لأبسط الإجراءات الأمنية، لافتًا النظر إلى أن هذا ينطبق على جميع الحفلات الملغاة لكبار النجوم.

شاهد أيضاً

صور جنازة احمد راتب

بالصور جنازة الفنان أحمد راتب وحضور نجوم الوسط الفني

توفى الفنان أحمد راتب صباح يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016، عقب تعرضه لأزمة قلبية حادة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *