الرئيسية / التعليم / قبل الجميع .. اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول برقم الجلوس ( الجيزة – الشرقية – المنوفية – القاهرة – البحيرة )
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

قبل الجميع .. اعرف نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول برقم الجلوس ( الجيزة – الشرقية – المنوفية – القاهرة – البحيرة )

باقي ساعات قليلة علي إعتماد نتيجة الأعدادية في مختلف المحافظات، وسوف تقوم كل محافظة بنشر جميع نتائج الطلاب علي موقعها الخاص، وذكر مصدر إنه أقترب ظهور نتيجة محافظة الجيزة والقاهرة، وهناك أنباء عن إعتماد المحافظ النتيجة صباح غد.

أعتمد محافظ الأسكندرية نتيجة الشهادة الأعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016، وبلغت نسبة النجاح 85% وي أكثر من العام الماضي، كما ذكرنا يمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة عن طريق إدخال رقم الجلوس ومن ثم معرفة النتيجة.

جميع طلاب الصف السادس الأبتدائي ينتظرون النتيجة، وقد أعلن مساعد الوزير أنه لا داعي للقلق وأن أول عينة من التصحيح مبشرة إلي حد ما، وقال سوف تتم بعد عملية التصحيح عملية رصد الدرجات، لعدم ظلم أحد من الطلاب.

أقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة القاهرة والجيزة الترم الأول، كما صرح وكيل الوزارة إنه علي الطلبة الإلتزام بالهدوء وعدم الفزع، لأن عملية التصحيح ستكون في مصلحة الطالب، كما سيتم رصد الدرجات بكل شفافية وبدون أخطاء.

بعد إنتهاء طلاب الصف الثالث الأعدادي من أداء إمتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، بعد أداء الإمتحانات تأتي مرحلة تصحيح أوراق الأمتحانات ومن ثم مرحلة رصد الدرجات وبعد الإنتهاء من كل ذلك، سوف يتم نشر النتائج علي الموقع الألكتروني الخاص بكل محافظة.

صرح وكيل وزير التربية والتعليم المختص بالمرحلة الأعدادية أن جميع محافظات الجمهورية أنتهت من أداء الإمتحانات في جميع المواد الدراسية، كما أكد أن الأمتحانات لم تكن صعبة فيما تردد علي لسان الطلاب في بعض المحافظات، وأن لا صحة لذلك بلا جاءت الأمتحانات في مستوي الطالب المتوسط، ولابد من وجود سؤال للتفريق بين الطالب المميز والطالب الجيد، وصرح أخيراً إنه سوف يتم نشر النتيجة علي موقع “صوت الحرية” بعد الإنتهاء من عملية التصحيح.

لم تظهر نتيجة الشهادة الأعدادية في الوقت الحالي في جميع المحافظات، وسوف يتم نشر جميع النتائج بجميع المحافظات علي موقع “صوت الحرية” فور إعتمادها من وزير التربية والتعليم.

يمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال رابط وزارة التربية والتعليم : http://www.moe.gov.eg/

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

4 تعليقات

  1. اية عبدالناصر

    الاسم اية عبدالناصر بيومي رقم الجلوس 37414
    محافظة الشرقية وزراة مينا القمح التعلمية

  2. هدير طارق محمد محمود

    محافظه الجيزه رقم الجلوس 34383

  3. محمد خالد فوزى عبد الحافظ

    متى تظهر النتيجة للصف الثالث الاعدادى

  4. ايمن ابراهيم عبد الرازق سنوسى

    122154 محافظة الجيزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *