الرئيسية / فنون / سينما بتقنية 4DX توفر هطول الأمطار والثلوج داخل العرض السينمائي

سينما بتقنية 4DX توفر هطول الأمطار والثلوج داخل العرض السينمائي

نرى كل يوم ما هو جديد ومبهر فى التكنولوجيا الحديثة ، ولم تقتصر فقط على تقنيات الـ3D التى تجسد لك الشخصيات خلف الشاشة، ولكن إستطاعت السينما أن توفر لك تقنية حديثة 4DX .

سيجعلك تعايش هذه الأجواء التى تركتها كالثلوج والأمطار داخل السينما. سينمات 4D. ووفقا لما نشره موقع engadget الأمريكي، فإن سينمات “4D” والتى وصلت فقط إلى الولايات المتحدة العام الماضى، حيث وفرت شاشات أكبر وصوت مزدهر بالإضافة إلى بعض المؤثرات المختلفة مثل روائح الزهور أو البارود، والرياح، وحتى البرق، إلا أن الأمر الجديد هو تقنية “4DX” الموجودة فى سينما CinemaCon فى لاس فيجاس والتى تقف خلفها شركة CJ Group ستوفر بعض المؤثرات الجديدة بما فى ذلك العواصف الممطرة والثلوج والهواء الدافئ وغيرها من باقى المؤثرات المناخية الأخرى.

مزايا هذه السينمات الجديدة لذا فعلى من يفكر أن يذهب لحضور أحد الأفلام داخل سينما مزودة بهذه التقنية فعليه أن يعلم أن سيحظى بجو ممطر والعديد من السحب الضبابية وسيدفن فى الثلج خلال أحداث الفيلم، وهو الأمر الذى فسرته شركة CJ Group أنها ترغب فى عمل تجربة أكثر مغامرة للمشاهدين ليصبحوا أكثر معايشة لأحداث الفيلم، لكن حتى الآن لا يعلم شعور هؤلاء الأشخاص الذى سيمرون بهذه الأجواء خلال مشاهدتهم.

شاهد أيضاً

صور جنازة احمد راتب

بالصور جنازة الفنان أحمد راتب وحضور نجوم الوسط الفني

توفى الفنان أحمد راتب صباح يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2016، عقب تعرضه لأزمة قلبية حادة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *