الرئيسية / التعليم / مديرية التربية والتعليم : نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول ( القاهرة – الجيزة ) اعرفها قبل الجميع
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

مديرية التربية والتعليم : نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول ( القاهرة – الجيزة ) اعرفها قبل الجميع

ينتظر جميع طلاب المرحلة الأعدادية نتيجتهم بعد الإنتهاء من أداء جميع الإمتحانات خلال الفصل الدراسي الأول، كما قال الوزير إنه تم الإنتهاء من تصحيح المواد الدراسية، كما أعلن إنه فور إعتماد النتيجة سوف يتم نشر جميع النتائج علي الموقع الخاص بكل محافظة.

مع أقتراب إعتماد محافظ الجيزة نتيجة الأعدادية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2015 – 2016، بدا التوتر ينتشر بين الطلاب قلقاً علي النتيجة، سوف تقوم الوزارة برفع جميع النتائج الخاصة بالطلاب علي موقع الخاص بمحافظة الجيزة.

أعلن وزير التربية والتعليم إنه أقترب موعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الأعدادي في معظم أنحاء الجمهورية في مختلف المحافظات، كما أعلن عن بشري سارة لجميع لطلاب المرحلة الأعدادية، أكد الوزير إنه تم الإنتهاء من تصحيح جميع المواد التعليمية، وقال أن عملية التصحيح كانت في مصلحة الطالب كما تم توزيع الدرجات علي كل أسئلة الإمتحانات في الأسئلة الصعبة والتي أشتكي منها الطلاب.

والمواد التي إنتهت مراكز التصحيح من الإنتهاء منها ( لغة عربية – رياضيات – إنجليزي – دراسات – علوم ) وجاري تصحيح باقي المواد، وبعد ذلك تتم مرحلة رصد الدرجات في النتائج، وصرح مصدر مسؤول من وزارة التربية والتعليم إنه بعد الإنتهاء من تصحيح الموادوعملية رصد الدرجات، سوف يقوم العاملون بمراكز التربية والتعليم برفع النتائج علي الموقع الخاص بكل محافظة.

كما يمكن لجميع طلاب معرفة نتيجة الصف الثالث الأعدادي معرفة النتائج عن طريق إدخال رقم الجلوس في الموقع، وبعد ذلك سوف تظهر نتيجة الطالب في جميع المواد وكذلك المجموع الكلي، ومن المقرر أت تظهر نتيجة محافظة القاهرة والجيزة، خلال الأيام القليلة المقبلة، ونتمني النجاح لجميع الطلاب.

  • كما يمكن لطلاب الشهادة الأعدادية متابعة النتيجة فور ظهورها علي موقع مديرية التربية والتعليم : http://www.moe.gov.eg

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *