الرئيسية / التعليم / اعرف الأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2016 برقم الجلوس
نتيجة الصف الثالث الاعدادي
نتيجة الصف الثالث الاعدادي

اعرف الأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

بعد قيام محافظ الشرقية اللواء (خالد سعيد) بالإشتراك مع الدكتور ( محمد حسام) وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية أول أمس باعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية لأبناء المحافظة بنسبة نجاح بلغت 89% ، ينتظر الأن جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية وكل الإدارات التعليمية التابعة لها وهي إدارات (غرب وشرق الزقازيق والقنايات والصالحية والعاشر من رمضان وديرب نجم وأبو حماد وكفر صقر وأولاد صقر) إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول.

حيث أكد المتحدث الرسمي باسم مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أن الدكتور( محمد حسام) وكيل الوزارة سوف يقوم بعد قليل باعتماد النتيجة وعرضها على السيد المحافظ اللواء (خالد السعيد9 ليقوم بإعطاء الموافقة النهئية عليها.

هذا وقد صرحت مديرية التربية والتعليم بالشرقية أن النتيجة سوف تكون متاحة برقم الجلوس فقط من خلال الدخول على الرابط التالي.

http://www.sharkia.gov.eg/default.aspx

هذا وقد أعلنت المديرية في وقت سابق اليوم أن جميع اعما الكنترولات من رصد وتصحيح وتجميع ومراجعه قد انتهت بالفعل، وجاري الأن إعداد كشوف الناجحين، وقد أعلنت المديرية أنه لوحظ تحسن ملحوظ في نتيجة هذا العام عن العام الماضي حيث بلغت نسبة النجاح هذا العام 84% من إجمالى عدد الطلاب الذين تقدموا لغداء غمتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *