الرئيسية / التعليم / (ألف مبروك) ظهرت الأن نتيجة الصف الثالث الإعدادى بمحافظة الجيزة الترم الأول 2016 ادخل واحصل على النتيجة الأن
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

(ألف مبروك) ظهرت الأن نتيجة الصف الثالث الإعدادى بمحافظة الجيزة الترم الأول 2016 ادخل واحصل على النتيجة الأن

تهنئة من القلب إلى كل طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية من أبناء محافظة الجيزة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها، الذين تفوقوا في إمتحانات الفصل الدراسي الأول، ونتمنى لجميسع أبنائنا الطلاب في جميع المراحل التعليمية المختلفة النجاح والتفوق.

ويسعدنا من خلال موقعنا هذا وكما عودناكم دائما على أن تكونوا أول من يعرف نتيجة الشهادة المختلفة في جميع المراحل التعليمية المختلفة، أن نقدم لكم اليوم نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الجيزة،.

حيث يمكن الأن لجميع أبنائنا الطلاب الإستعلام عن النتيجة الأن باستخدام رقم الجلوس والدخول على هذه الروابط.

http://q.gs/49931/gizaresults

http://gizaedu.gov.eg/

هذا وقد قامت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2-2-2016 بعرض النتيجة على السيد محافظ الجيزة اللواء (محمد كمال الدالي) ليقوم باعتمادها، هذا وقد قام سيادة المحافظ باعتماد النتيجة بحضور مندوبين عن جميع الإدارات التعليمية وبلغت نسبة النجاح 84%.

هذا وقد حصل عدد كبير من الطلاب والطالبات على الدراجات التهائية في جميع المواد الدراسية وهؤلاء الطلاب هم العشر الأوائل المتفوقين في المحافظة، ومعظم هولاء المتفوقين ممن البنات كالعادة دائما.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *