الرئيسية / التعليم / رسميا: ظهرت الان نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة بور سعيد الترم الأول 2016 برقم الجلوس

رسميا: ظهرت الان نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة بور سعيد الترم الأول 2016 برقم الجلوس

بشرى سارة إلى كل طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة بور سعيد، حيث يسعدنا ان نقدم لكم الأن وحصريا نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول لأبناء المحافظة وكل الإدارات التعليمية التابعة لها.

حيث قام منذ قليل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، باعتماد نتيجة الفصل الأول للعام للشهادة الابتدائية، بنسبة نجاح بلغت 97%. كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحان النصف الأول للشهادة الإعدادية المهنية، وبلغت نسبة النجاح بها 90%، وأعلنت الدكتورة فاتن صالح، وكيل وزارة التعليم، أن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية العامة من المنتظر إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة.

هذا ويمكن الأن لجميع طلاب محافظة بور سعيد من تلاميذ الشهادة الإبتدائية الإستعلام عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي بالمحافظة من خلال الدخول على هذا الرابط.

http://www.vetogate.com/2028981

هذا وقد أعلنت الدكتورة (فاتن صالح) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أنه قد تم بالأمس الثلاثاء الإنتهاء من جميع أعمال الرصد والتصحيح والتجميع والمراجعة الدقيقة لكافة أوراق الإجابات الخاصة بكل مادة على حدة، كما أكدت أنها قامت باعتماد النتيجة كما هي دون وجود أي عملياترفع لأي درجات.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *