الرئيسية / التعليم / الان اعرف نتيجتك : نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 الترم الاول .. مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

الان اعرف نتيجتك : نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة 2016 الترم الاول .. مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

أعتمد محافظ الجيزة نتيجة الشهادة الأعدادية الترم الأول مساء أمس ولكن الهاكرز قاموا بأختراق الموقع فور نشرها علي الموقع الألكتروني، كما أعلن مساعد الوزير إنه جاري العمل علي الموقع، كما أعتمد محافظ القاهرة نتيجة الصف الثالث في ظهر اليوم وسوف ترفع علي الموقع الأن.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم أن نتائج الاعدادية سوف تظهر في المدارس التعليمية بعد ظهورها علي المواقع الألكترونية، أنتشر علي مواقع التواصل الأجتماعي إنه تم إعتماد النتيجة، ولكن لم تظهر النتيجة حتي الآن سوي في محافظة الأسكندرية وبلغت نسبة النجاح 83 %.
وإلي جانب آخر ذكر مصدر ، أن عملية التصحيح تمت من خبراء في كل مادة ومن المواد، وكان ذلك حتي لا يتم ظلم الطلاب، وكل طالب يأخذ حقه من الدرجات.
يمكن لجميع الطلاب معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالقاهرة .. أضفط أسفل :

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول محافظة القاهرة 2016

وأعلنت وزارة التربية والتعليم من سابق أن جميع النتائج سوف تظهر بشكل رسمي علي المواقع الألكترونية الخاصة بكل محافظة، حتي يسهل علي الطلبة معرفة النتيجة من خلال رقم الجلوس.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *