X

وزارة التربية والتعليم اعلان موقع نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 بالجيزة القاهرة بالصور

اختراق موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة

هل ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2016، على موقع وزارة التربية والتعليم، انهالت تعليقات طلاب الصف الثالث الاعدادى على الفيسبوك يطالبون السيد وكيل وزارة الجيزة بسرعة حل المشكلة لمعرفة الدرجات، حيث قالوا انهم يمرون بحالة من اليأس والضجر والتوتر بعد عدم قدرتهم على الاستعلام على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول برقم الجلوس.

من الموقع الرسمية التى لم تتعرض للإختراق موقع وزارة التربية والتعليم، حيث ظهرت عليه منذ انشائه نتيجة الشهادة الاعدادية 2016، أمام مديرية التربيه فمازال حتى وقتنا هذا لم يستطيعون حل المشكلة، وصرحت بثينة كشك بأنهم سيقومون بعمل رابط جديد.

أعلنت بعض الشركات الدعائية شرائها نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 من موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، محافظة القاهرة الجيزة، ولكن بالفعل تأكد أن المديرية بالقاهره قامت ببيعها، وستظهر فقط من خلال الاتصال ببعض الأرقام الخاصة التى يتم احتساب الدقيقة بها بجنية ونصف.

ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة الجيزة رسميا على موقع وزارة التربية والتعليم، وتم اعتماد نتائج الطلاب لمحافظة القاهرة ولكن لاتزال النتائج قيد المديرية ولم يتم اعلان درجات الطلبة والطالبات حتى الآن، ولكننا نباشر العمل من أجل اعلان النتائج قبل انتهاء اليوم.

اخترق فريق انونيموس رابعة منذ قليل موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة بعد دقائق من اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الاول 2016، حيث فوجئ الطلاب عند الدخول على الرابط الرسمي تظهر صفحة سوداء مكتوب بها أن فريق الهاكر قام باختراق الموقع.

وبالفعل انهالت تعليقات طلاب الصف الثالث الاعدادى على الفيسبوك يطالبون السيد وكيل وزارة الجيزة بسرعة حل المشكلة لمعرفة الدرجات، حيث قالوا انهم يمرون بحالة من اليأس والضجر والتوتر بعد عدم قدرتهم على الاستعلام على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول برقم الجلوس.

وقال فريق انونيموس رابعة أنهم لا ينتمون لجماعة الاخوان المسلمين بل بالعكس يكرهون سياستهم التى كانت سببا فى تأخرنا، وقالوا أن التعليم المصري فاشل، وقد صرح المهندس المشرف على صيانة السيرفر أنهم يقومون حاليا بترقيع الثغرات التى كانت سببا فى الاختراق، وسيقومون بعد قليل بإعادة وضع روابط معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016.

وقال ندرك جميعا حالة القلق والخوف التى يعيشها أبنائنا وبناتنا فى الصف الثالث الاعدادي، لذلك سيعود موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة بعد قليل، كما يمكنكم عبر جريدة صوت الحرية بوضع رقم جلوسك واسمد والادارة التعليميه وسنرد عليك فور عودة الموقع للعمل، كل التوفيق بالنجاح.

رابط الاستعلام برقم الجلوس: http://gizaedu.gov.eg

شهاب الحسيني:
Related Post