الرئيسية / التعليم / وزارة التربية والتعليم.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول محافظة ( الغربية – الدقهلية – الشرقية – البحيرة )
نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية

وزارة التربية والتعليم.. نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الاول محافظة ( الغربية – الدقهلية – الشرقية – البحيرة )

يتابع موقع وزاةر التربية والتعليم اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية لاعلانها رسميا خلال اليومين القادمين، حيث اقتربت النتائج من الظهور خاصة مع انتهاء اعمال الكنترول ولم يتبقى سوى الرصد واعلان النتيجة فورا ومن اجل ان تحصل على نتيجتك فى الحال ادخل الى رابط النتائج واعرف نتيجتك.

أقترب موعد ظهور نتيجة الأعدادية في باقي محافظات الجمهورية، ويذكر أن الثلاث محافظات الكبري ظهرت نتيجتهم علي المواقع الخاصة بهم، كما يمكن لجميع الطلاب وضع رقم الجلوس والمحافظة التابعة لهم وسيتم الرد عليهم فوراُ.

أعتمد الدكتور “جلال السعيد” محافظ القاهرة نتيجة الصف الثالث الأعدادي الفصل الدراسي الأول خلال العام الدراسي 2015 – 2016، كما أعلن أن نسبة النجاح بلغت 70 % كما تعتبر نسبة أعلي من العام الماضي، كما تم نشر النتائج علي الموقع الخاص بمحافظة القاهرة، وسوف تظهر في المدارس في اليوم الثاني، كما يمكن لجميع الطلبة معرفة النتائج محافظة القاهرة جميع النتائج من تلك الرابط : نتيجة محافظة القاهرة 2016.

كما قام المحافظ “كمال الدالي” محافظ الجيزة بإعتماد نتيجة الشهادة الأعدادية الترم الأول بنسبة نجاح بلغت 61 %، وأعلن المحافظ عن الرضا في تلك النسبة والتي هي قليلة عن الأعوام الماضية، كما يمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال هذا الرابط عن طريق إخال رقم الجلوس : نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016.

في المقابل أعتمد محافظ الأسكندرية نتيجة الأعدادية خلال الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الأول، وجاءت نسبة النجاح كالتالي 84 %، وهي نسبة أكبر من المحافظات السابق ذكرها، وقال المحافظ أن نسبة النجاح في هذا العام جيدة نوعاً ما، وسوف نسعي بكل جهودنا من أجل تعليم أفضل لأولادنا، يمكن لجميع طلاب معلافة النتيجة من خلال ذاك الرابط : نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة الأسكندرية.

يذكر أن باقي محافظات الجمهورية لم يتم إعتماد النتيجة لهم غير الثلاث محافظات السابق ذكرهم.

كما ذكرنا من سابق أن جميع الطلاب يمكنهم معرفة النتيجة من خلال وضع رقم الجلوس والمحافظة وسيتم نشر النتيجة لهم فور إعتماد جميع النتائج.

استعلم الآن عن نتيجتك عبر هذا الرابط:

www.moe.gov.eg

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

3 تعليقات

  1. شريف علي محمد محمد

    محافظة الغربية
    رقم الجلوس ((9670))
    مدرسة الاحمدية الاعدادية بنين

  2. ندى محمد إبراهيم عسل رقم الجلوس5335

  3. هانى رضا ابراهيم عبد الجواد السماحى

    هذا هو رقم جلوسى
    ٢١٧٣٤
    ممكن النتيجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *