الرئيسية / منوعات / بالصور نظام حكاية احدث عروض شركة اتصالات مصر بالتفاصيل
نظام حكاية من اتصالات
نظام حكاية من اتصالات

بالصور نظام حكاية احدث عروض شركة اتصالات مصر بالتفاصيل

أكد ان نظام حكاية “حكاوى” الجديد سيجذب شريحة جديدة من المشتركين للإنضمام لشركة الموبيل اتصالات مصر، ورفضت الشركة الافصاح عن أى تفاصيل، وطلبت من العملاء الانتظار لحين نشر كافة التفاصيل عبر القنوات الفضائية وصفحة الشركة الرسمية على الفيسبوك.

من جديد تبهرنا الشركة العريقة اتصالات بتقديم احدث نظام هو نظام حكاية والذى سيكون احدث عروض الشركة الثانية فى مصر، التى تأتى بالمرتبة الثانية بعد فودافون، وموبينيل بالمركز الثالث، وأكد رئيس قسم المبيعات أن النظام الجديد ليس مثل حكاوى وأنه سيشمل مميزات رائعة.

أعلنت شركة اتصالات مصر لخدمات المحمول عن طرح عرض جديد يسمى حكاية والذى سيشمل مميزات الخط والكارت والكنترول 3*1، وقال المتحدث الإعلامي ومندوب الشركة الرسمي أنه يتوقع ان يلاقي النظام الجديد رواجا كبيرا فى وقت قصير بين العملاء القدامى.

وقال أحد مندوبي المبيعات أن عرض نظام حكاية الجديد سيلاقي ترحبيا كبيرا خاصة من الجمهور، لقلة سعر التكلفة للدقيقة لأى خط أرضي أو محمول لجميع الشركات سواء فودافون أو موبينيل، وقال سيخفض التكاليف لكل أصحاب الفواتير الشهرية، كما سيوفر للشباب الدخول على شبكة الانترنت خلال الجيل الثالث وبسرعات عالية، وبأقل تكلفة للميجا بايت، وسيناسب كافة الفئات المختلفة من الشعب سواء الشباب أو الكبار او رجال الاعمال.

المثل بيقول اضرب عصفورين بحجر واحد، ولكن نظام حكاية الجديد من اتصالات يضرب بيه المثل لأنك هتضرب ثلاث عصافير بحجر واحد.

شاهد أيضاً

مكافحة حشرات

شركة الشاطر وان لمكافحة الحشرات بالكويت

تربعت شركة الشاطر وان لمكافحة الحشرات بالكويت على رأس شركات مكافحة الحشرات بفضل ما تتمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *