X

حالة الطقس اليوم الأحد الموافق 7-2-2016 فى جميع محافظات مصر

أخبار الطقس اليوم

تمر مصر هذة الأيام بموجة من المناخ والطقس غير مستقرة، حيث كان الأسبوع الماضى الطقس شديد البرودة وقد وصل في بعض الأماكن إلى درجة الصقيع، ووصلت درجة الحرارة في بعض المحافظات تحت الصفر، وكان هناك سقوط أمطار غزيرة في بعض المناطق وصلت إلى حد السيول.

هذا ومنذ حوالى أربعة ايام تغير حال الطقس وأصبح معتد إلى حد كبير وكانت بداية موجة الإعتدال هذه يوم الثلاثاء الماضي ، حيث كان هناك سطوع للشمش وكان يميل الطقس للدفئ إلى حد كبير.

ولكن لمك تستمر هذه الموجة كثيرا حت عاودت درجات الحرارة في الإنخفاض مرة أخرى بداية من يوم أمس السبت الموافق 6-2-2016، حيث أعلن خبراء الارصادة مرة أخرى عن بداية موجة طقس شديدة البرودة وسقوط أمطار غزيرة على الكثير من المحافظات.

وقد أعلن خبراء الأرصاد أن هذه الموجة بدايتها كانت أمس السبت وتستمر لمدة يومين لتنتهى يوم غد الاثنين، هذا أما عن طقس اليوم الأحد يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية  أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض ليكون طقس شديد البرودة علي السواحل الشمالية والقاهرة، بارد علي شمال الصعيد مائل للبرودة علي جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا وتنشط الرياح الشمالية الغربية علي معظم أنحاء الجمهورية .

محمد الكاشف:
Related Post