الرئيسية / التعليم / عاجل، ننشر نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بالوادي الجديد الترم الأول 2016

عاجل، ننشر نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بالوادي الجديد الترم الأول 2016

لأى جميع أبنائنا وبناتنا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي والصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة الوادي الجديد ، نقدم لكم اليوم بمناسبة انتهاء امتحانات فصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2016 للشهادتين الإعدادية والإبتدائية، نتيجة الشهادتيت اللتان تم اعتمادهما من قبل المحافظ معا اليوم.

حيث اعتمد اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد وفي تمام الساعة العاشرة صباحا، نتيجة الفصل الدراسي الاول للشهادتين الابتدائية والاعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية 92.2% من اجمالي اعداد الطلاب الذين ادوا الامتحان والبالغ عددهم 4353 طالب علي مستوي المحافظة.
وبلغت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية 82% من اجمالي اعداد الطلاب الذي أدوا الامتحان والبالغ عددهم 3294 طالب بالادارات التعليمية المختلفة علي مستوي المحافظة

هذا ويمكن الأن لجميع طلاب الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بالوادي الجديد الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الدخول على هذا الرابط.

http://www.egypt-edu.com/wadiedu/

هذا وقد انتهت جميع أعمال التصحيح والرصد والمراجعة أمس السبت في جميع الكنترولات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالوادي الجديد، وجاري الأن تحميل النتيجة على الرابط السابق.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *