الرئيسية / اخبار مصرية / عاجل: أسماء المعينين بمديرية الطب البيطري بالبحيرة

عاجل: أسماء المعينين بمديرية الطب البيطري بالبحيرة

إلى جميع شباب وفتيات محافظة البحيرة وكل المراكز التابعة لها (كوم حمادة وأبو حمص وحوش عيس ودمنهور والنوبارية وابو المطامير) وباقى المراكز الأخرى من خريجي كلية الطب البيطري، يسعنا ان نقدم لكم اليوم كشوف أسماء المقبولين للتعيين بمديرية الطب البيطري بالبحرية.

حيث كانت مديرية الطب البيطري بالبحيرة منذ عدة أشهر أعلن عن حاجتها إلى شغل وظائف بديوان عام المديرية بالمحافظة، وقامت بانزال إعلان رسمي بهذه المسابقة، وبالفعل تقدم الكثير من خريجى كليات الطب البيطرى في هذة المسابقة.

هذا وقد بدأت إختبارات هذه المسابقة للأختيار بين المتقدمين في شهر ديسمبر الماضي، لإختيار ما يزيد عن 200 متقدم لشغل هذة الوظائف في ديوان عام المديرية والإدارات التابعة لها في جميع المراكز.

وشارك في أعمال اللجنة لاختيار المعينين كل من بروكسان محمود أيوب مدير عام مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بديوان عام محافظة البحيرة، والدكتور عبيد عبدالعاطي صالح عميد كلية الطب البيطري بجامعة دمنهور، والدكتور حسني محمد عباسي مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية، ويوسف سيد أيوب مدير إدارة التظلمات بديوان عام محافظة البحيرة، والدكتور عبدالله قنديل مدير عام الشئون الإنتاجية والاقتصادية بمحافظة البحيرة.

واليكم الأن كشوف أسماء المقبولين في هذه المسابقة.

بحيرة1

بحيرة 2

بحيرة3

بحيرة4

بحيرة5

بحيرة6

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *