الرئيسية / التعليم / عاجل: ظهرت الأن نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بمحافظة مرسى مطروح الترم الأول 2016

عاجل: ظهرت الأن نتيجة الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بمحافظة مرسى مطروح الترم الأول 2016

ينتظر طلاب وطالبات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بمحافظة مرسى مطروح إعلان نتائج الصف الثالث الإعدادي والصف السادس الغبتدائي، حيث إلى الأن لم تظهر أي من النتيجتين، ونحن يسعدنا من خلال هذا الموضوع أن نبشرهم بظهور النتيجتين معا صباح اليوم الإثنين.

اعتمد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، مساء الأحد، نتيجة امتحانات الفصل الدراسى الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية. وقال الدكتورمحمد الشركسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، فى تصريحات صحفية، إن نسبة النجاح فى الشهادة الابتدائية بلغت 87,7%، وبلغت نسبة نجاح الصم والبكم 100% والمكفوفين 100%. وكان قد تقدم للامتحان للدور الأول للشهادة الابتدائية 8928 طالبا، حضر 8185 طالبا نجح منهم 7179 طالبا. وبلغت نسبة النجاح فى الشهادة الإعدادية 53,5% وصم وبكم 100%، ومكفوفين 100%، وكان قد تقدم للامتحان للدور الأول للشهادة الإعدادية 6032 طالبا، وحضر 5932 طالبا، نجح منهم 3172 طالبا.

هذا ويمكن الأن لجميع طلاب وطالبات الشهادتين الإبتدائية والإعدادية بمحافظة مطروح الإستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الدخول على هذا الرابط.

http://www.moe.gov.eg/

هذا وقد أعلن السيد وكيل الوزارة بمطروح ان جميع اعمال الكنترولات الخاصة بالشهادتين الإبتدائية والغعدادية قد أنتهت من جميع أعمال الرصد والتصحيح والتجميع يوم السبت الماضى.

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *