الرئيسية / التعليم / عاجل: لن يتم إعلان نتائج التوحيهي (الثانوية العامة الأردنية) الدورة الشتوية 2015-2016 إلا من خلال هذا الرابط

عاجل: لن يتم إعلان نتائج التوحيهي (الثانوية العامة الأردنية) الدورة الشتوية 2015-2016 إلا من خلال هذا الرابط

كان وزير التربية والتعليم الأردني (محمد زنيبات) في وقت سابق منذ عدة أيام، اعلن أن نتائج التوجيهي (الثانوية العامة) بالأردن الدورة الشتوية (2015-2016 ) لن يتم إعلانها قبل يوم الخميس القادم الموافق 11-2-2016 .

ولكن فوجئ جميع الطلاب بالأردن صباح اليوم الاثنين بخبر عاجل تبثة وكالة الأنباء الأردنية يفيد بانه سوف يتم إعلان جميع نتائج التوجيهي الدورة الشتوية اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي يعقدة وزير التربية والتعليم في تمام السعاة العاشرة صباحا.

وبسبب هذا الإعلان بدأ الكثير من الطلاب يدخلون على الكثير من المواقع رالإلكترونية عبر شبكات الإنترنت لمعرفة نتائج التوجيهي، ولكن وزارة التربية والتعليم الأردنية حددت رابط واحد فقط يمكن من خلاله الإستعلام عن نتائج التوجيهي الدورة الشتوية وهذا الرابط هو.

http://www.tawjihi.jo/
هذا وقد أعلن وزير التربية والتعليم الأردنى أنه قد تم بالفعل تطوير جميع المناهج الأردنية ولم يتم استبعاد أحد من هذه المناهج، كما أكد التزام المناهج بذكر شهداء الأردن الذين راحو ضحية الإرهاب

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *