الرئيسية / اخبار مصرية / كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خطاب أمام البرلمان اليوم 13-2-2016
الرئيس السيسي في ذكرى حرب اكتوبر
الرئيس السيسي في ذكرى حرب اكتوبر

كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خطاب أمام البرلمان اليوم 13-2-2016

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم حيث وجه خطاب كلمة أمام البرلمان أكد فيها انتقال السلطة التشريعية لأعضاء مجلس النواب، وأنه يثق باختيارات الشعب لهم، وقدرتهم على مساعدة الحكومة فى تنفيذ طموحات ابنائنا، ووجه تحية شكر لكل الشهداء ممن ضحوا بأرواحهم فداءا للوطن.

هو بكل المقاييس خطاب مرتقب للرئيس (عبد الفتاح السيسي) رئيس الجمهورية ينتظره الكثير من الملايين من أفراد الشعب المصري، هذا الخطاب الذي سوف يلقيه الرئيس (عبد الفتاح السيسي) رئيس جمهورية مصر العربية أمام البرلمان المصري المنتخب اليوم السبت الموافق 13-2-2015 .

هذا وقد قامت الأمانة العامة لمجلس النواب أمس الخميس عبر إذاعتها الداخلية بإعلان استعداد البرلمان وأعضاءة ورئيسه لإستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي لإلقاء خطابه التاريخي أمام أعضاء البرلمان غدا السبت بإذن الله.

كلمة الرئيس السيسي أمام البرلمان

هذا وقد اتخذ البرلمان الكثير من الإجراءات لتأمين زيارة الرئيس السيسي لمقر البرلمان، حيث قامت أمانة البرلمان بإعطاء أجازة يوم السبت لجميع العاملين بالمجلس، بعد أن أمرتهم بترك مكاتبهم مفتوحة وأدراجهم وخزنهم، وكذلك أمرتهم بأخذ جميع المتعلقات الشخصية الخاصة بهم وعدم ترك أي أله حال داخل مكاتبهم.

هذا وسوف يقوم رئيس البرلمان الدكتور (على عبد العال) باستقبال الرئيس خارج مقر المجلس ثم يصطحبه للداخل بعد عزف السلام الوطني، ثم يقوم سيادته بعقد اجتماع مع رؤساء الجان بالمجلس، قبل أن يقوم بالحضور إلى القاعة الرئيسية ليلتلقي بجميع النواب.

هذا وسوف يجلس الدكتور (على عبد العال) بجوار الرئيس السيسي على منصة المجلس، ثم يقوم على عبد العال بالقاء كلمته أمام النواب، ثم بعد ذلك يدعو الرئيس السيسي لإلقاء خطابه التاريخي أمام النواب.

خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام البرلمان المصري اليوم السب 13-2-2016 

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *