الرئيسية / اخبار مصرية / كلمة الرئيس (عبد الفتاح السيسي) اليوم السبت أمام البرلمان المصري .. يوتيوب كاملة ..
خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي
خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي

كلمة الرئيس (عبد الفتاح السيسي) اليوم السبت أمام البرلمان المصري .. يوتيوب كاملة ..

هو بكل المقاييس خطاب مرتقب ينتظرة الملايين من أفراد الشعب المصري أملا أن يطرح هذا الخطب حلولا جديدة لما تعاني منه البلاد حاليا من أزمات ومشاكل إقتصادية كبيرة، هذا الخطاب هو الخطاب التاريخي الذي سيقوم الرئيس (عبد الفتاح السيسي) بعد قليل بإلقائه أمام نواب الشعب المصري داخل قبة البرلمان.

حيث سيقوم الرئيس (عبد الفتاح السيسي) اليوم السبت بإلقاء أول خطاب له منذ تولية الرئاسة داخل قبة أول برلمان مصري بعد قيام ثورة الثلاثون من يونيو، وسوف يحضر هذا الخطاب جميع نواب الشعب المنتخبين، وكذلك بعض الضيوف الذين تم دعوتهم لحضور هذا الخطاب التاريخي والمنتظر.

هذا وقد انتهت الأمانة العامة لمجلس النواب من جميع الإجراءات اللازمة لإستقبال الرئيس السيسى وجارى العمل على قدم وساق داخل المجلس لتأمين زيارة الرئيس السيسي المرتقبة للبرلمان لكي تخرج بطريقة مشرفة.

هذا ومن المفترض أن يأتي الرئيس السيسي غلى مبنى البرلمان في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم لمقر البرلمان، ويكون في استقباله خارج البرلمان الدكتور (على عبد العال) رئيس البرلمان، ثم ييصطحبه إلى قاعة كبار الزوار ليجتمع مع رؤساء اللجان الفرعية في المجلس.

ثم يقوم بعد ذلك بالدخول إلى القاعة الرئسية للمجلس ليلتقي بجميع نواب الشعب، وسوف يجلس الرئيس السيسي بجوار (على عبد العال) ليقوم رئيس البرلمان بإلقاء كلمة الترحيب بالسيسي ثم بعد ذلك يدهوه لإلقاء خطابه الرسمي أمام الجميع.

مشاهدة خطاب الرئيس السيسي المرتقب أمام البرلمان اليوم السبت 13-2-2016 فيديو.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *