الرئيسية / اخبار مصرية / الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي لشهر فبراير 2016 واسماء الفائزين

الشركة المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي لشهر فبراير 2016 واسماء الفائزين

فرصة رائعة أتاحتها الشركة المصرية للاتصالات لكافة عملائها حيث قامت بالسحب على ثلاثين ألف جنية، وقدمت وزارة التضامن الاجتماعى شروطا لمسئول الشركة.

حيث فاز ٣٠ شخصا تم نشر اسمائهم على موقع الشركة المصرية للاتصالات بمبلغ ٣٠ الف جنية على مدار الشهر الماضى حيث فاز بعد اجراء القرعة العلنية ممن قاموا بدفع فاتورة شهر يناير، وقد بدأت خدمة العملاء بقطع الحرارة على كافة المستخدمين ممن تأخروا فى دفع الفواتير.

يستعد المواطنين لمعرفة قيمة فاتورة شهر فبراير لسدادها على الفور من أجل الفوز بجوائز الشركة المصرية للاتصالات، والتى اعلنت عنها بالفعل ووقع الإختيار على 30 اسم من عملاء الشركة المصرية للفوز بقيمة جوائز 900 ألف جنيه، بمعنى حصول الفرد على 30 ألف جنيه.

ويسارع الجميع فى الاستعلام عن قيمة الفاتورة قبل انتهاء الموعد المحدد فى دفعها الى الشركة المصرية للاتصالات، ونتيح لكم لينك الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر تسجيل رقم تليفونك واعرف فاتورتك فى الثلاث شهور الأخيرة أو أى رقم آخر تريد الاستعلام عنه.

وننشر لكم جدول موضح به مواعيد سداد الفاتورة الربع سنوية والشهرية لجميع العملاء بالشركة المصرية للاتصالات فى اى فروعها على مستوى الجمهورية.

فاتورة التليفون

واليكم اسماء الفايزين الذين ربحوا 30 ألف جنيه من الشركة المصرية للاتصالات، وتابعونا لنشر لكم مسابقات اخرى خاصة بالشركة المصرية للاتصالات عبر جريدة “صوت الحرية”

الفايزين فى الفاتورة

والان استعلم عن فاتورة التليفون الارضى 2016 من خلال رابط الشركة المصرية ضع رقم تليفونك ويسبقه كود المحافظة مثلا القارهة 002 وباقى المحافظات حسب كودها الخاص ,

https://billing.te.eg/Arabic/BillInquiry.aspx

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *