الرئيسية / اخبار مصرية / بالفيديو عزمي مجاهد يهاجم “عمرو أديب” قائلا “متفتيش كتير .. ولو مش عارف اسكت”

بالفيديو عزمي مجاهد يهاجم “عمرو أديب” قائلا “متفتيش كتير .. ولو مش عارف اسكت”

قام الإعلامي عزمي مجاهد بشن هجوم شرس على الإعلامي “عمرو أديب” خلال برنامجه “ملفات” والذي يذاع على قناة العاصمة كما قام بسبه علاى الهواء مباشرة ووصفه بالإعلام الفاسد مما أثار غضب الجمهور بشكل كبير ودفعهم بشن هجوم حاد عليه عبر ماقع التواصل الإجتماعي.

حيث قام عزمي بتوجيه رسالة لعمرو أديب قائلا “متفتيش كتير.. ولو مش عارف اسكت” وتابع قائلا “بيتكلم وهو مبيعرفش، سابوا المشاريع ومسكوا في السجادة الحمراء، بس أحنا صاحيين وبنرد وبنقول لن نسمح بأن يكون في حاجات غلط بتتقال، ولن نسمح أن نترك بعض الإعلاميين أن يفسدوا في مصر” كما قام بوصفه “بالكلاب السعرانة”.

كما قام أيضا بمهاجمة الإعلامية “عزه الحناوي” قائلا “دى مذيعة وزن تقيل، وبتفكرنى بأبطال السومو، وبتتكلم وتكتب غلط، ولغتها العربية ركيكة.. اعملوا قناة زى قناة الإخوان المسلمين من الخلايا النائمة”.

أما عن رأي رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن هذا الهجوم فتتابعت التعليقات مشيرة إلا أن عزمي مجاهد غيران من عمرو أديب بسبب أن الرئيس السيسي قام بمحادثته مرتين بالرغم من أنه دائما ما ينتقد الحكومة والسلطة المصرية.

أما عن رد الإعلامي عمرو أديب عن هذا الهجوم فلم يقم بالتصريح بأي شئ حتى الآن ومن المتوقع أن يتم الرد خلال برنامجه “القاهرة اليوم” وأيضا الإعلامية “عزة الحناوي لم تقم بالرد حتى الآن على هذا الهجوم الشرس فانتظرونا لمتابعة جميع التفاصيل.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *