الرئيسية / منوعات / عيد الام 2016 صور كل سنه وانتى طيبه يا امى عبارات كلمات تهنئة لست الحبايب
عيد الام
عيد الام

عيد الام 2016 صور كل سنه وانتى طيبه يا امى عبارات كلمات تهنئة لست الحبايب

كل سنه وانتى طيبه يا امى من أجمل عبارات وكلمات التهاني والمعايدة التى تنتظرها كل سيدة فى مناسبة عيد الام، صور مكتوب عليها شعر بسيط يعبر عن مدى الحب والإخلاص من الأبناء للأمهات، الكل يحاول ارضاء ست الحبايب وينال رضاها.

من أجمل المناسبات التى تمر علينا “عيد الام” فى عام 2016 يحاول الأبناء من الشباب والفتيات تغيير صور هدايا ست الحبايب، حيث أوضح محمد سعداوي أبو النجا أنه سيقوم بإختيار شئ غير تقليدي لتقديمه لوالدته، وأنه لن يكون تقليدي ويقدم موبايل او فستان أو عباءة.

وقال صابر الرباعي الفنان التونسي أنه يتمني لو والدته حية ترزق فى هذا اليوم، ليقدم لها أغلى الهدايا، وأن الأولاد والبنات يجب أن يشكروا ربنا على النعمة التى أنعم الله عليهم بها، فيجب علينا أن نتذكر والدتنا جميعا فى مناسبة عيد الام، وليس صور تذكارية معلقة على الحوائط، ولكن يجب أن ندعوا له بالرحمة والمغفرة لكما ربياني صغيرا، وأشار محمود أنور طالب بالفرقة الثانية بكلية الطب، أن لولا مجهودات والدته وسهرها الدائم معه لما وصل لهذه الكلية الجميلة.

وقال الشيخ عطية مبروك للإعلامي شريف عامر خلال احتفالية قناة ام بي سي بمناسبة عيد الام 2016، أن الأبناء مازالوا يجهلون مدى العطاء والحب الذى قدمته ست الحبايب لأبنائها، ولن يشعروا به جتى ينضجوا ويصبحوا آباء وأمهات، وقال يفضل علينا التبرع كصدقة جارية فى عيد الام من كل عام تذكرة لها، ولتكون خيرا يشفع لها يوم الدين، وأشار أن الهدايا ليست بالثمن الغالي، ولكن هى تقدير واحترام وتعبير عن مدى الحب والإخلاص.

وشدد مبروك على ضرورة التعبير حتى لو بكلمة لست الحبايب فى عيد الام 2016 حتى لو صور معبرة او رسائل تهنئة بالموبيل، وباللسان، لكي تشعر بأنها تجني ثمار تعبها خلال السنوات الماضية، وليس ذلك فحسب بل يجب أن نكافئها بأن نحقق لها أمنياتها سواء بالمذاكرة والاجتهاد وتحقيق طلباتها سواء من الناحية الدراسية، أو الطاعة لها فيما تطلبه.

يحتفل المصريين بمناسبة صور عيد الام 2016 من كل عام يوم 21 مارس، وعلى الرغم أنه ليس أجازة رسمية ولكنه الكثيرين يبدعون فى افكار الهدايا.

شاهد أيضاً

مكافحة حشرات

شركة الشاطر وان لمكافحة الحشرات بالكويت

تربعت شركة الشاطر وان لمكافحة الحشرات بالكويت على رأس شركات مكافحة الحشرات بفضل ما تتمتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *