الرئيسية / التعليم / اتحاد طلاب مصر: جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016 للقسم العلمي والأدبي من وزارة التربية والتعليم

اتحاد طلاب مصر: جدول إمتحانات الثانوية العامة 2016 للقسم العلمي والأدبي من وزارة التربية والتعليم

تفرج وزارة التربية والتعليم عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 فى خلال الساعات القليلة المقبلة، ونضع لكم الصورة المقترحة من إتحاد طلاب مصر والتى يتمناها الطلاب.

ستوفر وزارة التربية والتعليم الصورة النهائية لجدول امتحانات الثانوية العامة لعام 2016، حيث تم تقديم الجدول بعد ان انتهى اتحاد مصر من وضعه كاملا وستخرجه خلال أيام، ومعنا صورة من اتحاد طلبة مصر قبل ارسالها إلى وزارة التربية والتعليم.

نضع لكم صورة من جدول امتحانات الثانوية العامة والغير نهائي والذى تم الإتفاق عليه من قبل اتحاد مصر، وتقوم وزارة التربية واتلعليم بالتأكيد عليه وصدوره الأسبوع المقبل وسيكون قريب من تلك الصورة التى أمامكم.

ينتظر طلاب الثانوية العامة اعتماد جدول امتحانات الثانوية بفارغ الصبر بعد أن قام اتحاد طلاب مصر بنشر المقترح لمواعيد الإمتحانات بالإسبوع الماضى، حتى وصلوا إلى تعديلات على بعض المواد.

وقام “صوت الحرية” بنشر لكم صورة مقترحة بشكل نهائى من جدول إمتحانات الثانوية العامة، وسيكون بنفس الصورة التى يصدر عليها الشكل النهائى المعتمد من وزارة التربية والتعليم.

ومن جانبه أكد وزير التربية والتعليم أن الوزارة ستنتهى من جدول امتحانات الثانوية العامة خلال هذا الأسبوع، ليتم نشره إلى جميع الطلبة بالأسبوع المقبل من قبل اتحاد مصر.

وحمل وزير التعليم بشرى سارة لكل الطلاب خلال لقاءه مع أحمد موسي بحذف أجزاء من المناهج، ومن ذلك اشراف مستشار المادة يستطيع ان يحدد المطلوب لحذفه من المناهج.

وينشر لكم “صوت الحرية” صورة مسربة من جدول امتحانات الثانوية العامة وستكون لديكم خلال ساعات قليلة الجدول النهائى المعتمد من وزارة التربية والتعليم وبالتوفيق للجميع.

ونطمئن الطلاب أن الجدول النهائى سيكون قريب جدا من هذا الشكل والترتيب فى المواد ومواعيد الإمتحانات وسيكون التغيير بسيط أو لايوجد تقريبا ونحن معكم بأجدد الأخبار تابعونا..

جدول الثانوية العامة 2016 مصر

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *