الرئيسية / منوعات / تردد قناة speda tv سبيدة الكردية على النايل سات
تردد قناة speda tv الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد
تردد قناة speda tv

تردد قناة speda tv سبيدة الكردية على النايل سات

عاد من جديد تردد قناة سبيدة الكردية speda tv بعد أن تعرضت للتشويش من قبل بعض الهاكر المخترقين القناة المفتوحة الوحيدة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد اليوم مجانا عبر القمر الصناعي المصري نايل سات لتسعد أكثر من 90 مليون متفرج.

تناولت الصحف الالكترونية على صفحاتها تردد قناة سيبدة تي speda tv في الكردية الوحيدة المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الكلاسيكو يوم السبت 2-4-2016 بالدوري الاسباني على القمر الصناعي نايل سات فى تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت القاهرة.

يحل الملكي ضيفا ثقيلا على الكتالوني بملعب الكامب نو بالجولة 31 من الليجا الأسبانية، وسط ترقب أكثر من نصف مليار عاشق ومحب لكرة القدم الساحرة، أغلي لاعبي العالم فى انتظار صافرة الحكم الدولي: اليخاندرو خوسي هيرنانديز هيرنانديز وتذاع عبر قناة بي ان سبورت 1 و 3 وبتعليق فهد العتیبي (من الملعب) – رؤوف بن خلیف + علي محمد علي.

وأكد أحد مشجعي البرسا أن مباراة برشلونة وريال مديد مذاعة فضائيا مجانا من خلال تردد قناة سبيدا تي speeda tv في المجاني على القمر النايل سات 12728 أفقى “H” 27500 5/6، وأكد أحد متابعي القنوات الفضائية أن قناة سيبدة speda tv أعلنت رسميا اذاعة المباراة، ولكن دون سابق انذار تعرضت لهجوم شرس وتشويش على التردد المعلن، وحتى الآن يظهر أن الإشارة ضعيفة، سنتابع معكم آخر التحديثات قبل لقاء الكلاسيكو الاسباني.

speda frequency

شاهد أيضاً

رسائل عيد الفطر 2016

“أحلى” رسائل عيد الفطر المبارك 2017 جديد مسجات sms تهنئة معايدة العيد

مع أول إقبال لعيد الفطر المبارك نشارك بتلك الرسائل والمسجات للتهنئة بالعيد، فهى أيام قليلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *