الرئيسية / التعليم / جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم والمحذوف من المناهج
جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 وزارة التربية والتعليم
جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 وزارة التربية والتعليم

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم والمحذوف من المناهج

نضع لكل الطلاب سواء كنت بصفوف النقل أو الشهادات المحذوف من المناهج، مع جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، تضم التعديلات فى كافة المقررات الدراسية والمنهج الدراسي الذى درس خلال الشهور الماضية.

أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارا بتعديل بعض مواعيد المواد داخل جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 طبقا للاقتراحات التى أدرجها رئيس اتحاد الطلاب، والتى أرسلت له من خلال الاجتماعات ومن خلال التعليقات على صفحة الطلاب بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

لعل موعد نزول جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 من خلال الرابط الرسمي لـ موقع وزارة التربية والتعليم يؤرق العديد من أولياء الأمور وليس الطلاب فحسب، ننقل لكم المقترح النهائي لـ جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 من خلال صفحة موقع وزارة التربية والتعليم والتى تنشر كافة التفاصيل حول المقررات والدروس المحذوفة بعد قليل لطلبة وطالبات صفوف النقل سواء ابتدائي او اعدادي او ثانوي.

ننشر لكل طلابنا بصحيفة جريدة صوت الحرية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2016 “الصف الثالث الثانوي”، حيث تناولت الصفحة الرسمية لإتحاد طلاب مصر بعد الاجتماع مع السيد الدكتور الهلالي الشربيني بديوان عام الوزارة.

وأوضح المتحدث الإعلامي للوزارة أنه سيتم وضع جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 للقسم علمي ادبي، نظام حديث قديم طبقا للإئحة الجديدة والتى توازن بين مواعيد الاختبارات والشعب المختلفة، بما يحقق مبدأ تكافؤ الفرص لجميع الطلاب بمختلف تخصصاتها، وقال أن مواعيد امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي تبدأ 5 يونيو 2016 وتنتهي 28 يونيو، حيث يجتمع المستشارين بمندوبين الاتحاد، ليشرحوا لهم وجهة نظر باقي الطلاب، ممن يتواصلون مع الصفحة من مختلف محافظات الجمهورية.

سينشر موقع وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات شهادة الثانوية العامة 2016 الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، مع تقرير مفصل عن المحذوف من المناهج الدراسية بمختلف مراحل النقل الابتدائي والاعدادي والثانوي، بما يضمن تخفيف الأعباء على الطلاب وأولياء الأمور.

يجدر الاشارة أن السيد الوزير حدد المستشارين المشرفين على وضع اسئلة اختبارات الثانويه العامه 2016، مع التأكد من السيرة الذاتية لهم، ووضع بعض أساتذة الجامعات ضمن اللجنة، مع التأكيد على ضرورة الالتزام بالمنهج المقرر، والابتعاد عن المواضيع السياسية سواء فى اللغة العربية او الانجليزية، ووضع نسبة لا تزيد عن 30 % لقياس مستوى الطالب المتفوق، والتى تحتاج إلى بعض التركيز وقياس الاستيعاب.

صورة ليست نهائية المقترح لإتحاد طلاب مصر بخصوص جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 علمي ادبي نظام حديث

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مصر وزارة التربية والتعليم
جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مصر موقع وزارة التربية والتعليم

الموضوعات المحذوفة تفصيليا
الموضوعات المحذوفة تفصيليا

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

2 تعليقات

  1. smah_hamdi@hotmail.com

    بارك الله فيكم ياريت الجدول امتحانات الثانويه ده ميتغيرش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *