الرئيسية / التعليم / بالصورة..جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مصر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني
جدول امتحانات الثانوية العامة 2016
الثانوية العامة

بالصورة..جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مصر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني

نضع صورة من جدول امتحانات الثانوية العامة قبل اعتمادها مباشرة من وزارة التربية والتعليم، والذى يتم إصدارها خلال أيام قليلة، وهو الجدول الذى وضع بواسطة اتحاد مصر لطلاب الثانوية العامة.

يتربص طلاب الصف الثالث الثانوي إعلان موقع وزارة التربية والتعليم جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 النهائي مظام حديث وقديم لكلا الشعبتين العلمي والادبي خلال الساعات القادمة، بعد الأخبار المتداولة عبر شبكة الفيسبوك بتحميل مواعيد الاختبارت.

مع تزايد المطالبات من قبل طلبة وطالبات الثانوية العامة بشقيها العلمى والادبى لوزارة التربية والتعليم بسرعة الانتهاء من عمليات الاعداد والتجهيز النهائية ووضع جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2015/2016، أعلنت اخيرا وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الالكترونى الرسمي عن قرب انتهاء اللمسات الاخيرة على جداول الامتحانات الخاصة بطلاب الثانوية العامة لكل من القسم العلمى والقسم الأدبى على حد سواء.

كانت وزارة التربية والتعليم قد حددت بداية أبريل الجاري 2016 كموعد نهائي للاعلان عن جدول الامتحانات الخاص بالثانوية العامة حتى يتسنى للطلبة والطالبات الحصول على قدر كافى من الوقت اللازم للاعداد لتلك الامتحانات وتوفير وقت مناسب للمراجعة لكل من المواد المقررة على الطلاب، وبعد فترة من الترقب من قبل طلبة وطالبات الثانوية العامة بعد انتهاء الوقت الذى حددته الوزارة للاعلان عن الجداول طمأنت الوزارة الطلاب عبر قنواتها الرسمية وموقعها الالكترونى الرسمى واعلنت عن الخامس من شهر ابريل الجارى كموعد لاعلان جدول الامتحانات.

طلاب مصر ينتظرون اعلان جدول امتحانات الثانوية العامة 2016

جدير بالذكر أنه قد تقرر اعتبار يوم الخامس من شهر يونيو من العام الجارى 2016 كبداية موعد الامتحانات للثانوية العامة على أن تنتهى تلك الامتحانات فى جميع المواد المقررة على طلبة وطالبات الثانوية العامة 2016 فى الثامن والعشرين من نفس الشهر، وسط حالة من السعادة لدى الطلاب بعد ان اعلنت وزارة التربية والتعليم عن المحذوف من المناهج التعليمية بعد التعديل الاخير الذى تقرر فيه حذف اجزاء كبيرة من المناهج تخفيفا للضغوط النفسية والاعباء على الطلبة.

وسوف ننشر لجميع متابعينا اخر اخبار جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 وكل ما يتعلق بامتحانات الثانوية العامة اولا بأول فور الاعلان عنها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مصر وزارة التربية والتعليم
جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 مصر موقع وزارة التربية والتعليم

شاهد أيضاً

وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 الدورة الثانية التكميلية

موقع “وزارة التربية السورية” نتائج البكالوريا الدورة التكميلية الثانية 2017 كل فروع الثانوية

أعلنت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية، حيث أكدت إصدار نتائج البكالوريا في سوريا 2017 …

2 تعليقات

  1. علي عرفه

    احب اعرف الجدول هيتغير ولا لا وياريت الرد لوسمحتم عشان انا قاسم المواد

    • شهاب الحسيني

      لسه ده مقترح الجدول النهائي هيكون مع بداية الاسبوع المقبل ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *