الرئيسية / صحة / تخلص من القشرة نهائياً بطريقة بسيطة وسهلة وفى كل بيت

تخلص من القشرة نهائياً بطريقة بسيطة وسهلة وفى كل بيت

القشرة هى الكابوس الذى يهدد شعر الشباب والفتيات، وبمجرد أن تختفى تعاود مجددا بالظهور على الشعر وتبدو محرجة لكل الشباب حتى الأطفال الصغار يصابون بالقشرة، وبدا الكل يستخدمون الشامبو ولكنه لايفيد أو يغير شيئاً فتظل موجودة تؤرق كل من يعانى منها.

والقشرة عبارة عن الخلايا الميتة الموجودة على فروة الرأس ويكون انتزاعها صعب حيث انها تتشبث بالشعر ويعوق نزولها بسهولة، والمياه لا تسهل عملية سقوطها من الشعر، والأشخاص ذو الشعر الكثيف أكثر عرضه للإصابة بالقشرة.

واليوم نعرض لكم وصفة بسيطة موجودة فى كل منزل سهلة فى طريقها ونتيجتها مضمونة 100%، وهى بعيدة عن الكيماويات المضرة على الشعر والموجودة بمستحضرات التجميل.

طريقة التخلص من القشرة بالمنزل:

طريقتنا فى التخلص على القشرة هى مكونات بسيطة وهى الملح فقط، بمجرد وضع الملح على الرأس ستختفى فورا القشرة، فهى وصفة مجربة.

والطريقة؛ بأن يتم وضع كمية مناسبة من الملح على شعرك ويكون الشعر جاف غير مبلل ثم تمشطى شعرك بالمشط وتكون سنونه رفيعة عدة مرات وينزل الملح ويحمل معه القشرة، ثم قوم بغسل شعرك بالماء فقط الدافئ وترى الفرق واضح وتنتهى من كابوس القشرة للأبد.

إذا اعجبتك الوصفة اضغط لايك ومشاركة..

شاهد أيضاً

فوائد الكوارع .. في المطبخ أسرار تصنعها النساء

القوة الجنسية للرجال مرتبطة بالثقافة الشعبية، وهناك أطعمة علي مائدة الطبقات الشعبية مرتبطة بالقوة الجنسبة للرجال وتعتقد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *