الرئيسية / اخبار مصرية / اسكان بورسعيد تعلن اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد
إسكان بورسعيد
إسكان بورسعيد

اسكان بورسعيد تعلن اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد

أعلن محافظ بورسعيد اللواء مجدى نصر الدين عن طلب 1200 وحدة سكنية من وزير الإسكان للأسر الفقيرة التى تحتاج الى رعاية والتى تكون غير مستقرة إجتماعيا ، وأكد ‘‘ نصر الدين ‘‘ أن هناك 40 عمارة يتم تشيدها الان بمنطقة حي الزهور .

أكد المحافظ أن مشروعات الإسكان تسير على خط واحد ومستمر ، موضحا أن إدارة التسكين لم تمتلك فى الوقت الحالى واحدات سكنية خالية وذلك بسبب الإعلان عن المشروع الإسكانى .

أوضح المحافظ أيضاً فى البيان عن المناطق التى تطرح بها الوحدات السكنية الجديدة فى المشروع الإسكانى ، عدد 43 عمارة فى منطقة الأمين وناصر والسلام ، وعدد 10 عمارات بمنطقة السيد متولى فى حى الضواحى.

استقبل المستبعدون من مشروع الإسكان الاجتماعي ببورسعيد المشاركين في الوقفة الاحتجاجية والذين قطعوا الطريق بشارع 23 يوليو المواجه لديوان عام المحافظة، بيان الإذاعة الداخلية للمحافظة بإشارات خارجة وهتاف مناهض لسياسة المسئولين.

وكانت الإذاعة الداخلية المحلية لمحافظة بورسعيد، أعلنت عن فتح باب التظلمات للمستبعدين من أحقيات مشروع الإسكان الاجتماعي يوم الأحد 13 سبتمبر الجاري ولمدة شهر في محاولة لتهدئة المحتجين.

وقال البيان إنه لن يتم تقديم أي مبالغ نظير التظلمات وسيتم غلق الباب بعد شهر كامل، على أن يتم إعلان أسماء التظلمات فور الانتهاء من نظر جميع التظلمات.

وأوضح البيان للمحتجين أنهم يقوموا بتقديم التظلمات لمكتب خدمة المواطنين الكائن بمبني ديوان عام المحافظة.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *