الرئيسية / اخبار مصرية / إجراء قرعة الحج 2016/1437 بالجمعيات الأهلية وعلى البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية والتضامن الأسبوع المقبل
نتيجة قرعة الحج 2016

إجراء قرعة الحج 2016/1437 بالجمعيات الأهلية وعلى البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية والتضامن الأسبوع المقبل

نتابع معكم تغطية مستمرة لحظة بلحظة حول إعلان القرعة العلنية فى قرعة الحج 2016 التابعة لوزارة الداخلية ووزارة التضامن الإجتماعى وموعد ظهور كل قرعة منفصلة والتفاصيل الكاملة وأسماء الفائزين بالحج وطريقة الإستعلام على موقغ “صوت الحرية”.

ينتظر أكثر من مائة ألف حاج الإعلان عن القرعة حيث تتم القرعة علانية أمام جميع المتقدمين وبإستخدام شبكة الحاسب الألى التى تقوم بشكل عشوائى بإختيار الفائزين للحج لهذا العام 2016/1437.

حج الجمعيات الأهلية:

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعى اليوم أنها تقوم حالياً بفرز أسماء المتقدمين للحج من خلال الجمعيات الأهلية بمختلف محافظات مصر، وتقوم فقط باستبعاد الذين حصلوا على تأشيرة الحج خلال الخمس سنوات الماضية، وتبقى باقى أسماء المتقدمين للإختيار فيما بينهم عن طريق القرعة العلنية التى تتم الأسبوع المقبل.

ووقع الإختيار خلال الأيام الماضية عن الفائزين بالحج فى وزارة الأوقاف والذين يقومون بالإشراف على أداء الحج للحجاج خلال الرحلة لهذا العام، كما تجرى باقى الوزارات لإختيار اثنين من كل محافظة للقيام بواجبات متعددة فى الحج.

والجدير بالذكر أن تقدم 100 ألف للحصول على تأشيرة الحج بالجمعيات الأهلية من جميع محافظات مصر القاهرة، الجيزة، الاسكندرية، الشرقية، الدقهلية، القليوبية، السويس، اسيوط، كفر الشيخ، الغربية، دمياط، البحيرة، بورسعيد، المنيا، بنى سويف، الفيوم، سوهاج، الأقصر، قنا، أسوان، الغردقة، سيناء.

قرعة الحج وزارة الداخلية:

ولاتفصلنا أيام قليلة جداً لإعلان نتيجة قرعة الحج التابعة لوزارة الداخلية، حيث أن الوزارة أعلنت أن القرعة تجرى خلال أيام وسيتم إدراج اسماء الفائزين بالقبول لأداء مناسك الحج لهذا العام على الموقع الإلكترونى لوزارة الداخلية من خلال رقمك القومى وتظهر لك الرسائل التى تؤكد الفوز من عدمه.

وبالتوفيق للجميع وحج مبرور وذنب مغفور.

تابعونا على موقع “صوت الحرية” لمعرفة نتيجة قرعة الحج قريباااااااا.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *