الرئيسية / اخبار مصرية / تحميل الأسماء الفائزة بـ قرعة الحج في العراق 2017 “hajj.gov.iq” من البوابة الهيئة العليا للحج والعمرة

تحميل الأسماء الفائزة بـ قرعة الحج في العراق 2017 “hajj.gov.iq” من البوابة الهيئة العليا للحج والعمرة

سيتم الإعلان عن اسماء المقبولين فى الحج والعمرة لعام 2017 لمحافظتى نينوى والانبار يوم الاثنين المقبل حيث يتم إجراء القرعة الإلكترونية للحج لعام 2017/2018 بها، وللاستعلام عن نتائج القرعة والحج لجميع المحافظات من خلال البوابة الالكترونية للهيئة العليا للحج عبر هذا الرباط من هنا.

ظهرت منذ ساعات أسماء الفائزين فى قرعة الحج لعام 2017 على البوابة الإلكترونية للهيئة العليا للحج والعمرة بمحافظات العراق وننشر لكم لينكات تحميل النتائج بالمحافظات المعلن عنها اليوم بتاريخ 12/4/2016 وهى محافظة واسط، ذي قار، كربلاء، بابل، بغدادوهنا وكل محافظة عليها رابط التحميل لها.

نفيد جميع الحجاج المتقدمين لوزارة التضامن الإجتماعى بالحصول على تأشيرات الحج لهذا العام بجميع محافظات مصر عن كيفية الحصول على نتيجة قرعة الحج وأسماء الفائزين بكل سهولة ويسر عبر موقع “صوت الحرية”.

موعد قرعة حج الجمعيات 2016المصرية:

أولاً نعلم جميع المتقدمين لحج الجمعيات الأهلية أن إجراء القرعة العلنية للحج سيكون الأسبوع المقبل حسب تصريحات خاصة من وزارة التضامن الإجتماعى حيث لم يبقى من الزمن سوى أربعة أيام على إعلان الحجاج الفائزين بالحج لهذا العام 2016/1437 ولذلك نكون معكم على مستجدات الأخبار لننقل لحظة إجراء القرعة العلنية للحج.

وزارة التضامن الإجتماعى:

الدور الأساسي يقع على وزارة التضامن الإجتماعى وهى المسئولة عن حج الجمعيات الأهلية فى مصر، وسينشر الموقع الإلكترونى لها القرعة العلنية بالنفاصيل، حيث أنها استقبلت أوراق المتقدمين وتبحث حاليا على استبعاد من سبق لهم الحج خلال الخمس أعوام الماضية، كما تستعد لباقى القرعة العلنية مباشرة باستخدام الحاسب الآلى أمام جميع المتقدمين وفى حضور المسئولين بوزارة التضامن الإجتماعى.

قرعة الحج الداخلية

كيفية الحصول على القرعة:

يأتى دور موقع “صوت الحرية” والذى يقدم تسهيلات لجميع السادة الحجاج المتقدمين لمعرفة نتيجة قرعة الحج واسمهم نزل أو لا، وذلك بنشر لكم رابط مباشر يضع فيها المتقدم رقمه القومى (الموجود بالبطاقة وهو عبارة عن 14 رقم كاملا )، وأن إعلان القرعة خلال أيام مقبلة سنعلن لكم اليوم المحدد وبالساعة لاحقاً فور إعلانها من وزارة التضامن الإجتماعى.

ثانياً: سيواجه المتقدمين مشكلة عدم الوصول إلى النتيجة فى حالتين عند توقف الموقع الإلكترونى للقرعة عن العمل نظرا للضغط الشديد، أو كتابة الرقم بطريقة خاطئة وعدم الوصول للبحث السليم، ولكن لاتوجد مشكلة لدينا فقط على جميع المتقدمين تسجيل رقمه القومى على موقع صوت الحرية وسوف نوافيكم بالنتيجة فى الحال وشكرا لكم مقدما وبالتوفيق لكم أجمعين.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

2 تعليقات

  1. ربنا يوفقكم و يارب يكون الحج من نصيبي هدا العام

  2. متى ستعلن النتيجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *