الرئيسية / اخبار مصرية / هيئة المجتمعات العمرانية: بالصور كراسات شروط حجز أراضى الإسكان المتميز من بنك الإسكان والتعمير
هيئة المجتمعات العمرانية

هيئة المجتمعات العمرانية: بالصور كراسات شروط حجز أراضى الإسكان المتميز من بنك الإسكان والتعمير

طرحت وزارة الإسكان كراسات الشروط الخاصة بحجز أراضى اسكان متميز بالقرعة العلنية بالمدن الجديدة لأكثر من مدينة تشمل نفس كراسة الشروط حيث يبدو على الغلاف المحافظات الوجه البحرى مع القبلى مشتركة فى نفس الكراسات وإليكم الصور..

أضخم قرعة تتم لوزارة الإسكان تشمل جميع شرائح المجتمع، والتى تتبع بنك الإسكان والتعمير وهى تتبع الإسكان الإجتماعى والتى تتبع الأفراد فقط.

تطرح وزارة الإسكان كراسات شروط حجز الأراضى المخصصة بالمدن الجديدة بمختلف أنحاء الجمهورية غدا الأحد، وتشمل حوالى 21 ألف قطعة تتراوح مساحتها ما بين 209 متر وحتى 1500 متر، وهى بمثابة المرحلة الأولى من بين 60 ألف وحدة تخطط الإسكان لطرحها لهذا العام.

وأضاف الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان أن الراضى المطروحة بالمدن التالية، القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشروق والعبور والعاشر من رمضان والشيخ زايد وبرج العرب الجديدة و15 مايو وبدر والمنيا الجديدة، وطيبة الجديدة، الصالحية الجديدة، والسادات، وأسيوط الجديدة وأخميم الجديدة، ودمياط الجديدة، وبنى سويف الجديدة، أسوان الجديدة، النوبارية الجديدة والفيوم الجديدة.

وتجرى قرعة علنية لإختيار الفائزين وسيتم تسليمهم نماذج معمارية لإختيار أحد النماذج المطروحة لهم عند استلام قطعة الأراضى، ويحصل على ترخيص للبناء بعد اختياره النموذج.

وتتضمن الشروط أن يكون مصري الجنسية لايقل عن 21 سنة وان يكون شخصاُ لايتبع مؤسسة أو شركة، لايجوز لأحد من داخل أسرة واحدة أن يتقدم لأكثر من قطعة أرض حتى تتاح الفرصة لجميع المواطنين الحصول على أرض فى قرعة بنك الإسكان والتعمير، أن يكون من المقيمين بالمدينة التى يريد التقدم لها.

كراسات شروط الأراضى:

كراسة الشروط لحجز اراضى الاسكان المتميز

كراسة شروط المرحلة السابعة

كراسة الشروط بالقرعة العلنية

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *