الرئيسية / اخبار مصرية / الخدمة المجانية فاتورة التليفون المنزلي لشهر أبريل 2016 عبر الشركة المصرية للاتصالات برقم تليفونك أو الحساب

الخدمة المجانية فاتورة التليفون المنزلي لشهر أبريل 2016 عبر الشركة المصرية للاتصالات برقم تليفونك أو الحساب

يمكن لعملاء الشركة المصرية للاتصالات الإستعلام عن فاتورة التليفون مجانا وبكل سهولة ويسر عبر موقع الشركة المصرية الآن وفى الحال وسريعاً.

سدد فاتورة التليفون المنزلى إلى الشركة المصرية للاتصالات بعد أن تعرف أولا قيمة فاتورة التليفون الأرضى عن طريق لينك الموقع الإلكتروني للشركة.

تم البدء فى تحصيل فاتورة التليفون، يث فتحت الشركة المصرية وفروعها أبوابها لاستقبال العملاء لسداد فاتورة أبريل الجارى والفاتورة الربع سنوية واعطت فرصة لمدة شهر للتليفون المنزلى.

صدرت فاتورة أبريل من الشركة المصرية للاتصالات ويبدا السداد للفاتورة ابتداء من 15 يناير وحتى 14 مايو المقبل وهى الفاتورة الربع سنوية للاشتراكات المنزلية والتجارية.

وأعلنت الشركة المصرية ان فرصة سداد الفاتورة للتجارى تصل إلى أربعين يوماً وستكون هناك غرامة فى حالة السداد بعد تلك المحددة من الشركة تصل إلى 10% وسيتم تحويل تليفونك إلى استقبال فى تلك الفترة.

وحددت الشركة أربعة أشهر لسداد الفاتورة كل يوم 15 فى الشهور الآتية يناير، وأبريل، ويوليو وأكتوبر على مدار السنة، وأعلنت الشركة على موقعها “افتكر وسدد فى الميعاد”، ليستطيع الجميع أن يسدد فى الفترة المسموح بها.

فاتورة التليفون 2016

فاتورة التليفون:

كيف يمكنك ان تستعلم عن قيمة فاتورة التليفون على موقع الشركة المصرية ننصح الجميع بالدخول إلى هذا الرابط للاستعلام عن فاتورتك..

وسيكون الاستعلام عن طريق رقم التليفون او عبر حسابك أو الاستعلام عن رقم جديد، فاكتب رقم تليفونك مسبوق بكود المحافظة وتظهر لك جميع الفواتير وقيمتها بالجنيهات من المصرية للاتصالات.

sil

الشركة المصرية للاتصالات

الشركة المصرية للاتصالات:

ستكون هناك بشرى سارة للمواطنيين خلال هذا العام الحالى، حيث تكون لدى الشركة المصرية رخصة إنترنت موبيل، وليس انها تحتكر الانترنت فى مصر ولكن تشاركها جميع شبكات المحمول الثلاث فى مصر فودافون واتصالات وأورانج.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *