الرئيسية / اخبار مصرية / سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الأحد 17/4/2016 يسجل رقم تاريخي بالمصرفيات

سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الأحد 17/4/2016 يسجل رقم تاريخي بالمصرفيات

أعلنت غرفة القاهرة عن سعر الدولار وصل إلى 10.40 قرشاً بالأسواق السوداء المصرية، ويرجع إلى حجم الإقبال الكبير على الدولار الأمريكي.

يتخطى الدولار كل التوقعات حيث كانت هناك ترجيحات فى سعر الدولار بالسوق السوداء إلى نقصانها عن المعتاد عليه، ولكن عاود الدولار نشاطه داخل السوق.

تصبح زيادة الدولار الأمريكى بصورة رهيبة وعدم سيطرة المركزي على سعر الدولار بالسوق السوداء المصرية ويصبح التداول اليوم الأحد فى بداية تعاملات البنوك بسعر جديد.

تستمر الأزمة فى سعر الدولار فى مصر حيث يسجل الدولار فى بداية تعاملات اليوم السبت رقماً قياسياً جديداً لم يتكرر فى التاريخ حيث أصبح سعر صرف الدولار حاليا فى السوق السوداء 10.40 جنيه.

سعر الدولار بالبنوك:

استقر سعر صرف الدولار فى البنك المركزي المصري عند سعر التداول 8.85 جنيه، ولكن انخفض الدولار بمعدل ثلاث أسابيع الأخيرة خلال الإحتياطى السنوى لمصر.

الدولار فى السوق السوداء:

نرى زيادة مستمرة لسعر صرف الدولار فى سوق سوداء مصر وعلى مستوى المحافظات، نظرا لاقبال المستوردين على تلك الأسواق للحصول على العملة الصعبة لممارسة تجارتهم وإدخال المستلزمات اللازمة للشراء من الخارج.

ومن المتوقع أن يصل سعر الدولار إلى 12 جنيه خلال شهر رمضان لزيادة الطلب على الدولار الأمريكى لاستيراد ياميش رمضان والفوانيس وغير ذلك ومايلاحقه من زيادة كافة السلع.

شاهد أيضاً

نتيجة الكراسة الزرقاء 2017 “بنك الاسكان والتعمير” البحث عن أسماء المقبولين بشقق الاسكان الاجتماعى

أخيرا يعلن لكم موقع “صوت الحرية” عن إعلان نتيجة شقق الكراسات الزرقاء من بنك الإسكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *